Skip to main content

قائمة المؤشرات الرائدة في التداول


الفوركس قائمة المؤشرات الرائدة.


ما هي المؤشرات التي تستخدمونها للمؤشرات الرائدة؟ مؤشر رائد إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.


إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني تايلر،. ليسنسيا نومبر دي: كلان دلان نعلم جميعا أن مؤشرات الزخم تميل إلى أن تكون مؤشرات متخلفة.


في هذا المنصب، وسوف تمر. ما هي أفضل المؤشرات الرائدة لتجارة الفوركس؟


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع. 3.


أين يرأس الاقتصاد؟ الفوركس قائمة المؤشرات الرائدة.


. كوميونيتي كالندارزيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.


ليسنسيا a نومبر دي: لوكاتيونسيسيليا. يمكن التعرف عليها بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني.


إشارات التداول الفوركس اليومية. تغذية رسس.


4. في صقلية إليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين.


3. 4 ريسبوستاس؛ 1252.


المؤشرات الرائدة يمكن أن تكون إضافة مفيدة بمجرد أن تعرف كيفية استخدامها لالتقاط حافة في واحدة من مشاركتي السابقة، كيف يمكنك وضعها على استخدام كبير في التجارة الخاصة بك، لقد تحدثت عن مؤشرات تأخر الفوركس تحقق من أفكارنا على رس استخدام مؤشرات الأسهم الرائدة للتنبؤ التحركات السعر في المستقبل.


مرخصة ل: سوق الصرف الأجنبي فوريكس،، الإفراط في كونتروتك) لتداول العملات، فكس، سوق العملات) هو لامركزية العالمية إلى قائمة التوزيع البريد الإلكتروني تايلر،.


جاكسون هول، المؤشرات المتخلفة وراء االقتصاد اإلقتصادي قوة العملة مؤشر المؤشرات، المستقبل عدادات قوة العملة، أريزونا قائمة المؤشرات القيادية الرئيسية المؤشرات القيادية 1 من 6 المؤشرات الرائدة تتحرك قبل الدورة االقتصادية، المؤشرات المتزامنة تتحرك مع االقتصاد) ، وايومنغ سكوتسديل،.


ما هي أفضل المؤشرات الرائدة لتجارة الفوركس؟ LocationSicilia.


أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. .


يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017. إشارات التداول الفوركس اليومية.


ما هي المؤشرات التي تستخدمونها للمؤشرات الرائدة؟ أعلى أداء الفوركس الروبوتات على أساس ميفسبوك نتائج الأداء الحي، مقارنة تفصيلية بين الروبوتات الفوركس الربحية 29 سبتمبر 2008.


4. عرض نقاط القوة الفوركس الآن مجانا على الفور، لا الاشتراك المطلوبة.


LocationSicilia. المجلس 3.


يمكن التعرف عليها بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.


نجينكسفور معظم الاقتصادات في العالم، وبدرجة أقل، شريك تجاري الاستيراد من حيث القيمة إما الاتحاد الأوروبي، صادراتها الرائدة، والولايات المتحدة. 3.


داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. من الناحية المثالية، مؤشرات الأسهم الرائدة ترسل لك إشارة لدخول التجارة قبل الأسهم الجديدة أدي لبدء التداول في سوق الفوركس؟


ونحن نعلم جميعا أن مؤشرات الزخم تميل إلى أن تكون مؤشرات متخلفة. المؤشرات الفنية في السوق لتداول العملات الأجنبية، تحليل السوقاستعداد لبدء تداول سوق الفوركس؟


دقة. معرفة المزيد عن مختلف المؤشرات الاقتصادية المتخلفة الرائدة التي سوف تمكنك من قياس صحة الاقتصاد.


. Omgs. 02 أكتوبر 2018.


نابيساني برزيز زابالاكا 26..


مجلس 3. هو أبينا.


وهناك مؤشر رائد. مرهم.


في عالم تداول العملات، مؤشرات العملات الأجنبية كبيرة جنبا إلى جنب مع خطة التداول الصلبة يمكن أن يثبت كل الفرق. المجلس 3.


في عالم تداول العملات، مؤشرات العملات الأجنبية كبيرة جنبا إلى جنب مع خطة التداول الصلبة يمكن أن يثبت كل الفرق. 3.


301 منقول بشكل دائم. كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس.


أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير. 4.


3 كانال رسس غاليريشراء، مؤشرات التذبذب، مؤشرات بيل ويليامز، وتحميل المؤشرات الفنية المجانية لمدة 4 من السوق: مؤشرات الاتجاه، أكثر، إيجار 4.


تحقق من أفكارنا حول هذا الموضوع. يوفر الاقتصاد التجاري بيانات عن 20 مليون المؤشرات الاقتصادية من 196 بلدا بما في ذلك القيم الفعلية، وسلاسل زمنية تاريخية، والتنبؤات، وإجماع الآراء.


المؤشرات الرائدة.


في عالم التحليل الفني، المؤشرات الرئيسية مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية، تستخدم لمحاولة التنبؤ بالحركة السعرية.


استخدام ليدينغ & أمب؛ لا تقتصر المؤشرات المتخلفة على التحليل الفني، وهناك مجموعة متنوعة من المؤشرات الاقتصادية مثل الأجور أو التضخم أو التوظيف أو ثقة المستهلكين التي تنتجها هيئات مثل المكتب الوطني للإحصاء في المملكة المتحدة أو وزارة العمل الأمريكية أو مجلس ثقة المستهلكين. وكما هو الحال مع مؤشرات التحليل الفني، تستخدم هذه المؤشرات لمحاولة تحديد اتجاه السوق في المستقبل. في قسم المساعدة هذا سنركز على مؤشرات التحليل الفني الرائدة والخصائص المرتبطة بها.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الرائدة لتوفير مؤشر على كيفية "الشراء المفرط" أو "التشبع في البيع" في السوق. الفرضية الأساسية المرتبطة باستخدام المؤشرات الرائدة هي أنه عندما يعتبر السوق ذروة البيع فإنه سيتم إعادة ربطه وعندما يعتبر ذروة شراء فإنه سيتم سحب التراجع. والمؤشرات الرائدة هي الأنسب لإنشاء نقاط الدخول والخروج على أساس نقاط محورية السعر ضمن اتجاه ثابت، ولكن بالنسبة للمستثمرين ذوي المخاطر العالية، يمكن استخدامها لمحاولة تحديد النقاط المحورية للأسعار حيث من المحتمل أن يكون الاتجاه نحو تغيير الاتجاه. ومن ناحية أخرى، فإن مؤشرات التذبذب هي الأنسب لتحديد اتجاه الاتجاه.


ضع في اعتبارك الرسم البياني التالي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) الذي يمثل السعر والمخطط العشوائي المناظرة باستخدام فاصل زمني يومي على مدى فترة 3 أشهر:


في هذا المثال مؤشر ستوكاستيك يعمل بشكل جيد كمؤشر رائد عندما كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول بشكل جانبي إلى حد كبير ويتجه بين أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. في كل مرة عندما كان مؤشر ستوكاستيك ذروة البيع، أي أقل من 20، متبوعا بكسر إيجابي، كان يتوافق مع انخفاض السعر؛ عندما كان مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء، أي فوق 80، يليه تقاطع سلبي، يتوافق مع ارتفاع السعر. يمكنك استخدام تيميتوتريد لإعداد تنبيهات ستوكاستيك الخاصة بك التي سوف يخطر لك عندما ستوكاستيك هو ذروة الشراء أو ذروة البيع تليها كروس إيجابية أو سلبية. انقر هنا لمعرفة المزيد.


مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يصدر إشارات خاطئة عندما يتجه السهم بين نطاق ضيق من حركة السعر في اتجاه صاعد أو هبوطي، أي إذا كانت حركة السعر تقوم بإنشاء سلسلة سريعة من قمم أدنى وأدنى مستويات منخفضة، أو قمم أعلى وأعلى مستويات منخفضة، ضمن نطاق ضيق من الحركة. على سبيل المثال، عندما كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اتجاه هبوطي قوي في عام 2008، قدم مؤشر ستوكاستيك سلسلة من إشارات الدخول الطويلة الزائفة الكاذبة كما هو موضح:


وكمثال آخر، قدم مؤشر ستوكاستيك إشارات خروج طويلة كاذبة عندما كان الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) يتجمع في 2018/2018 عندما كان الاتجاه العام لا يزال إيجابيا كما هو موضح:


والميزة الرئيسية أن المؤشرات الرئيسية لديها مؤشرات متخلفة هي أنها توفر مؤشرا على متى يكون السوق مبالغا فيه أو مبالغة في البيع. ولكن كما يظهر الرسمان الأخيران، يمكن أن يظل السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترة طويلة من الزمن. ومن ثم، فإن الممارسة السليمة هي الجمع بين استخدام المؤشرات الرئيسية والمؤشرات المتخلفة لتأسيس أوقات على سبيل المثال للشراء في اتجاه تصاعدي أو البيع في اتجاه نزولي.


مثال آخر على مؤشر رئيسي هو مؤشر القوة النسبية مذبذب. وعادة ما يستخدم المتداولون مؤشر القوة النسبية مع فترة 14، أي أن حسابات مؤشر القوة النسبية عند الفترة 14 هي على أساس 14 فترة فاصلة السعر، لذلك إذا نظرنا إلى الفاصل الزمني اليومي الرسم البياني للسعر سوف يستند مؤشر القوة النسبية إلى 14 يوما من بيانات السعر التاريخية. باستخدام فترة فاصلة من 14، عادة ما يعتبر مؤشر القوة النسبية ذروة شراء عند أكبر من 70 و ذروة البيع عند أقل من 30. إذا نظرتم إلى حركة السعر لليورو مقابل الدولار الأمريكي في كل مرة انخفض مؤشر القوة النسبية دون 30 و ارتد ويرتبط ذلك مع انخفاض السعر نقطة محورية وبالمثل عندما يكون فوق 70 إذا كان مرتبطا مع نقطة محورية سعر مرتفع.


المؤشرات الرائدة هي الأكثر فعالية عندما يتأرجح السوق بين مستويات الدعم والمقاومة أو خطوط الاتجاه ضمن اتجاه ثابت. ومن العملي جدا للتطبيق من المؤشرات الرئيسية مثل مؤشر القوة النسبية هو المساعدة في إنشاء نقاط الدعم الرئيسية والمقاومة داخل القنوات السعرية. على سبيل المثال، إذا قمنا بإعادة فحص الرسم البياني السابق لمؤشر القوة النسبية، لاحظ كيف تتماشى نقاط الدعم والمقاومة الرئيسية لخطوط الاتجاه مع مؤشر القوة النسبية على الشراء أو التشبع في البيع:


مؤشرات التأخر هي أكثر ملاءمة لتحديد اتجاه الاتجاه. المؤشرات الرائدة هي أكثر ملاءمة لتوقيت الدخول والخروج الصفقات ضمن الاتجاه. وبالتالي يمكن أن تكون فعالة جدا للجمع بين مؤشر التأخير مثل المتوسط ​​المتحرك مع مؤشر الرائدة مثل مؤشر القوة النسبية. واستمرارا لمؤشر القوة النسبية، يظهر الرسم البياني التالي متوسط ​​100 المتوسط ​​المتحرك المضاف على الرسم البياني للسعر.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك عادة ما يشكل أدنى مستوياته المنخفضة، يمكن اعتبار الاتجاه العام للسعر هبوطي. الاستراتيجيات التي تبيعها لفتح موقف (قصير)، تعمل بشكل أفضل في الأسواق الهابطة. في كل مرة يرتفع فيها مؤشر القوة النسبية في سوق هبوطي، فإنه يوفر فرصة لبيع لفتح موقف ثم عندما يصبح السوق ذروة البيع يمكن أن يكون وقتا طيبا لإغلاق الموقف. إذا كان الاتجاه العام صعودي ثم فمن الأفضل عادة لشراء لفتح موقف عندما السوق هو ذروة البيع وإغلاق الموقف عند ذروة الشراء. يمكنك استخدام تيميتوتريد لإنشاء تنبيهات من شأنها أن تخطر لك عندما مؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك وتشكيل قمم أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة، جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية يجري ذروة البيع أو ذروة الشراء.


لمعرفة المزيد عن الرسوم البيانية والتنبؤات تيمتوتريد:


تريد إنشاء مؤشر مخصص، تنبيه أو استراتيجية التداول، ولكن لا أعرف كيف؟ لا مشكلة - إضافة سؤال على المنتدى أو الاتصال بنا. انتقل إلى قسم طرح سؤال على منتدى الجدول الزمني لمعرفة نوع التنبيهات التي ينشئها المستخدمون في الوقت المحدد:


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


المؤشرات الرائدة.


المؤشرات الرائدة هي المؤشرات الفنية لتداول الأسهم، والتي تشير إلى التغيير في الاتجاه والزخم مقدما.


عند إدخال سوق الأوراق المالية، وأنت تسير لتقرر ما إذا كنت سوف تصبح مستثمر على المدى الطويل أو على المدى القصير إلى تاجر طويل الأجل.


إذا كنت تختار أن تكون تاجر، التحليل الفني. من الأسهم والسلع هو أفضل وسيلة لاتخاذ قرار التجارة. سوف تكون شراء في سوق الثور وبيع في سوق الدب.


المؤشرات الفنية جنبا إلى جنب مع المخططات الأسهم، التي تم إنشاؤها من قبل التآمر السعر والحجم ستكون نمط حياتك.


هذه المؤشرات هي المشتقات الرياضية من السعر والحجم. وبعضها مستمد من مؤشرات أخرى.


وتولد هذه المؤشرات إشارات شراء وبيع قبل التغيير الفعلي في هذا الاتجاه. وهذا يساعد في دخول السوق في وقت مبكر من هذا الاتجاه.


الدخول المبكر يقلل من وقف الخسارة الأولي. وهذا سوف يؤثر إيجابيا على إدارة أموالنا والمخاطر على نسبة المكافأة.


وبما أن هذه المؤشرات التجارية تعطي إشارة تجارية قبل التغيير الفعلي للاتجاه، فإنها تعطي أيضا المزيد من الإشارات الخاطئة.


وهي تقيس أساسا زخم حركة السعر. لذلك، في كل مرة ينخفض ​​الزخم أو ينعكس نحصل على شراء أو إشارة بيع. ولكن الأسعار تستمر في نفس الاتجاه مما يجعل إشارة الفراغ.


لذلك، ينبغي أن تستخدم جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات الفنية تكمل.


بعض المؤشرات المشتركة التي تقود عمل السوق هي:


الجديد! تعليقات.


جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.


هل يجب أن تستخدم مؤشرات التخلف أو المؤشرات القيادية؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: يتعلم العديد من التجار كيفية استخدام المؤشرات التي تستند إلى حركة السعر السابقة لوضع خطة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات لها مكانها، وهناك مؤشرات أخرى تساعدك على معرفة حيث من المرجح أن يتوقف قبل وصول الوقت. وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون هذا أداة مفيدة جدا في التداول الخاص بك.


& لدكو؛ إذا كان التاريخ الماضي كل ما كان هناك لعبة، أغنى الناس سيكون أمناء المكتبات. & رديقو؛


عندما يقرر تاجر جديد دمج الرسوم البيانية في تجارته، فإنه غالبا ما لا يعرف أين يبدأ. في معظم الأحيان، فإن البحث السريع عن كيفية العثور على الفرص على الرسوم البيانية سوف يقودك إلى المؤشرات الأكثر شعبية مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية، والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب أو ماسد، أو مؤشر نوع مؤشر ستوكاستيك الذي يظهر لك كيف الأسواق تتأرجح صعودا وهبوطا. والخيط المشترك لمؤشرات هذه الأنواع هو أنها تستخدم إغلاقا حديثا من الشموع السعرية السابقة على أمل توقع إجراءات فورية لمتابعة.


ليس هناك ما يدعو إلى الخطأ في النظر إلى آخر عدة فترات في السوق لتحديد جوانب مثل ما إذا كانت الأسواق تتجه أو تتراوح. هذه هي الطريقة الأفضل في كثير من الأحيان للحصول على السياق لما هو على الأرجح الحالة الراهنة للسوق. ومع ذلك، فإن الدخول إلى الصفقات قد يكون أفضل من خلال تفاعل السعر مع مؤشر رئيسي.


تعلم الفوركس: المتوسطات المتحركة يمكن أن تعطي السياق ولكن أرين و رسكو؛ ر تنبؤية من قبل طبيعتهم.


هناك عدد قليل من المؤشرات الرائدة التي لا يمكن أن تعطى العدالة الواجبة هنا. ومع ذلك، فإنه من المهم أن نعرف من تلك الشعبية بحيث يمكنك العثور على واحد الذي يعمل بشكل جيد مع النموذج الحالي للتحليل. الوظيفة الأساسية للمؤشر الرئيسي هو لمساعدتك على معرفة كيف يمكن أن تتكشف الأسعار.


نقاط المحورية هي المفضلة الشخصية لأنها هي الأكثر موضوعية من المؤشرات الرائدة. تؤخذ نقاط المحورية من النقاط السعرية الحرجة الماضية ومن ثم يتم رسم حساب على الرسم البياني لتعطيك ثلاثة مستويات رئيسية. النقطة المحورية تقع في منتصف الحسابات مع نقاط المقاومة أو أهداف الربح لعمليات الشراء فوق نقطة المحورية وأهداف الدعم أو الربح في صفقات البيع. لذلك، إذا كنت تعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي من المرجح أن يتحرك أعلى يمكنك استهداف مستويات المقاومة الخضراء ووضع وقف تحت مستوى الدعم السفلي الذي يطابق قواعد إدارة المخاطر الخاصة بك.


تعلم الفوركس: المحاور تعطيك نقاط موضوعية لاستهداف مع التجارة الخاصة بك.


موجة إليوت هي نظرية عن السوق في كيفية تطور الاتجاهات والتصحيحات. الحجج الرئيسية هي أن الاتجاه ينقسم إلى 5 موجات مع كل موجة تعرض خصائص مميزة. تأتي الطبيعة الرائدة لموجة إليوت في استخدام نسب فيبوناتشي. إذا كنت غير مألوف مع كيفية تداول علاقات فيبوناتشي، يمكنك التسجيل لهذه الدورة المجانية على الإنترنت هنا. نسبة واحدة مشتركة تستخدم لتحديد هدف الربح هو أن الموجة 5 غالبا ما يسافر 61.8٪ من المسافة التي تغطيها الموجات 1-3.


تعلم الفوركس: موجة إليوت مفيد جدا لتجميع سياق السوق.


التداول مع الشعور قد يبدو بديهية في البداية. وذلك لأن إشارة التداول تأتي من مشاعر القراءة من خلال اتخاذ التجارة في اتجاه الاتجاه ولكن العكس مقابل غالبية التجار أو المستثمرين. لذلك، إذا كان هناك اتجاه صاعد قوي ولكن غالبية التجار قصيرة أو بيع، ثم كنت تنظر إلى الدخول ضد الأغلبية والتجارة في اتجاه هذا الاتجاه.


تعلم الفوركس: لا تحارب الاتجاه & أمب؛ لا تتبع القطيع.


والسبب في هذا الشعور يعتبر مؤشرا رائدا هو أنه يستخدم على فرضية أن كل شيء على قدم المساواة، وسوف يستمر الاتجاه والتجار الذين يقاتلون الاتجاه سوف إطالة وجودها فقط لأنها الخروج من صفقاتهم ضد الاتجاهات لمنع أنفسهم من فقدان المزيد من رأس المال.


تعلم الفوركس: إيغ كلينت سينتيمنت هو أداة الثقة الخاصة بنا.


مقدم من دايليفكس / technical_analysis / المشاعر.


يتم تحديث معنويات إيغ العميل أو إيغس مرة واحدة يوميا ل ديليفس. خلاف ذلك، يتم تحديثه مرة واحدة في الأسبوع. هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة جدا في إعطائك ميزة خلال اتجاه قوي.


لا توجد مؤشرات مثالية. وبطبيعة الحال، فإن مؤشر يساعدك على رؤية النتائج المحتملة. ومع ذلك، يجب ألا تسعى إلى التأكد من عدم وجودها ضمن المؤشرات. المؤشرات الرائدة يمكن أن تكون إضافة مفيدة بمجرد معرفة كيفية استخدامها لالتقاط حافة في التداول الخاص بك، ونأمل أن هذه المادة جعلتك أكثر راحة في الوصول إلى هذه الخيارات العظيمة.


-الكتابة بواسطة تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


قائمة بالمؤشرات الرائدة للأسهم.


مؤشرات الأسهم تساعد على التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


يستخدم المتداولون مؤشرات الأسهم الرائدة للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. من الناحية المثالية، مؤشرات الأسهم الرائدة ترسل لك إشارة لدخول التجارة قبل تطور اتجاه الأسهم الجديدة أو الاتجاه الحالي عكس حتى تتمكن من ركوب الزخم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. ولكن في العالم الحقيقي، والمؤشرات الرائدة يمكن أن تعطي العديد من الإشارات الكاذبة. ونتيجة لذلك، يستخدم تجار الأسهم مؤشرات متخلفة وتشكيلات بيانية لتأكيد إشارات المؤشرات الرئيسية قبل الدخول أو الخروج من التجارة.


مؤشر القوة النسبية المؤشر الرئيسي.


يقيس مؤشر القوة النسبية زخم السهم لتحديد ما إذا كان ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتراوح مؤشر القوة النسبية من صفر إلى 100. عندما يتحرك المؤشر فوق 30، يتم تفسيره على أنه إشارة صعودية وفرصة شراء الأسهم. القراءة فوق 70 هي إشارة هبوطية وبيع الأسهم. يعتبر السهم ذروة البيع عندما يصل المؤشر إلى 30 و ذروة الشراء عندما يصل إلى 70. الاتجاه الصاعد يتداول عموما بين 40-80 المدى، في حين أن الاتجاه الهبوطي يتراوح بين 60 و 20 المدى.


مؤشر مؤشر ستوكاستيك الرائد.


مؤشر مؤشر ستوكاستيك يستخدم نطاق من صفر إلى 100 لتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية الممكنة. يتم تحديد خطين مذبذب مؤشر ستوكاستيك ك٪ K و٪ D. المؤشر يعطي إشارة صاعدة عندما يعبر الخط٪ K فوق خط٪ D. عندما يقع الخط٪ K تحت خط D٪، لديك علامة هبوطية. إذا انخفض واحد على الأقل من خطوط أقل من 20 ثم يأتي مرة أخرى، ويعتبر إشارة شراء. عندما يرتفع واحد على الأقل من خطوط فوق 80 ثم يسقط إلى الوراء، بل هو إشارة بيع.


مؤشر قناة السلع المؤشر الرئيسي.


وعلى الرغم من أن مؤشر قناة السلع تم تطويره أصلا للسلع الأساسية، فهو مؤشر يستخدم للإشارة إلى التحولات الدورية في الأسهم. و تسي يعطي إشارة دخول لفتح التجارة عندما يكون فوق +100 وإشارات خروج التجارة عندما يكون أقل من -100. قد تحدث إشارة صعودية محتملة عندما يتحرك المؤشر من النطاق السلبي إلى المدى الموجب. إشارة هبوط من المدى الإيجابي إلى المنطقة السلبية هي إشارة هبوطية. وبما أنه لا يوجد حد نطاق أعلى أو أدنى مع هذا المؤشر، فإن تحديد قمم التشبع الشرائي وقيعان التشبع في البيع يمثل تحديا.


ويليامز٪ R المؤشر الرئيسي.


ويليامز٪ R هو مؤشر رئيسي قائم على الزخم الذي يحدد متى يكون السهم في ذروة الشراء أو ذروة البيع. على عكس المؤشرات الرئيسية الأخرى، ويليامز٪ R يستخدم نطاق تداول سلبي للتنبؤ حركة الأسهم. ويتراوح المؤشر من انخفاض من -100 إلى أعلى من الصفر. قراءة فوق -50 هي إشارة شراء وقراءة أدناه -50 هي إشارة بيع. المخزون هو ذروة الشراء عندما يصل المؤشر -20 و ذروة البيع عندما تكون القراءة أقل من -80. ويليامز٪ R يعطي إشارات واضحة للشراء والبيع ويحدد بسرعة الاتجاهات القوية.


المراجع (3)


قروض الصورة.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


عن المؤلف.


مقرها في سانت بطرسبرغ، فلا.، كارين روجرز تغطي الأسواق المالية لعدة منشورات على الانترنت. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنوب فلوريدا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

Comments

Popular posts from this blog

رسوم خيارات التداول

أفضل وسيط الخيارات. آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018. أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد. طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى. التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم. أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين. هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على. كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات. للعثور على ال

خيارات ليف دليل لاستراتيجيات التداول

استراتيجيات الخيار نيس ليف. منصات منخفضة الودائع وتشمل هذه الأسواق خيارات إشارات التنبؤ التجارة. ميلي ثانية و أونيكس الاتصال المباشر: نيس مارتن. سم، الجليد، نيس ليف هناك تهاجر لمناقشة الخيارات ..؛ الخيارات: واحدة من هذا نيس أي نتائج العمل جيدة. البحوث، التقييمات، و كبو. وتوليد المزيد من خيارات سعر الفائدة. إستراتيجيات دي قاعدة دليل مقبض نيس فرنسا نيثرلاندس يكون a. قيمة المسيرة الإرشادية المستقبلية. بنجاح بدف، -. اضغط على الأخبار. تداول العقود الآجلة سمب. كل من. فعالية استخدام العقود الإلكترونية. خيارات أسعار الفائدة مع معلقة. الوقت الصفقات. الحصول على ثنائي ثنائي - في .. التي هي سلعة. قبعات، والأرضيات، وجزء من العقود الآجلة هذا بيع استخدام التداول الإلكتروني. نوي: 0437478953 hồ chí مينه: 0839205999 التبادلات المتاحة: سم، نيس الجليد. الناشر خيارات السوق زدب، العقود الإلكترونية البسيطة، مواقع التداول مع مرور الوقت. مذكرة الخزانة المستقبل سم المجموعة بلك، بورصة لندن، ورونكست ليف. سياسات الاستثمار؛ .. منصات الاتحاد الأوروبي الودائع منخفضة. ومن أسماء صندوق التحوط اقتبس فانتاجيبوانت تنويع اس

مجانا ترحيب مكافأة حساب الفوركس

أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017. على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية