Skip to main content

نس استراتيجيات تداول العملات


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

استراتيجيات تداول العملات نسي
تقدم الأكاديمية أكاديمية، بالتعاون مع الحرم الجامعي التجاري، برنامجا مشتركا معتمدا حول "استراتيجيات التداول المباشر".
نس أكاديمي & ترادينغ كامبوس يقدم "برنامج معتمد على استراتيجيات التداول الحية"
لقد أحدثت الأسواق المالية ثورة في طريقة تداول الأصول المالية. وبالتالي فمن الضروري لتطوير المعرفة المجال في تحليل الأسهم، التحليل الفني و خوارزمية التداول. وينبغي استخدام التكنولوجيا والاستراتيجيات المحددة بشكل مكثف لتحقيق أقصى قدر من العائدات في بيئة تنافسية للغاية.
جهدنا هو توفير التعرض للأسواق في الوقت الحقيقي عن طريق استخدام المحاكاة.
برنامج معتمد من قبل نس أكاديمية والتجارة الحرم الجامعي فرصة التنسيب مع كبار شركات الوساطة دور المحلل 100 ساعة من التدريب العملي على أسواق الوقت الحقيقي 100+ بنيت في استراتيجيات مع ميزة اختبار الظهر كلية مع خبرة في صناعة فرصة للحصول على أيدي على تجربة أحدث النظم المستخدمة في ألغو للتجارة، التجارة الفنية، تحليل المخاطر، الخ مؤسسة لإدارة المحافظ وتحليل المخاطر.
شهرين التدريب لأعلى المرشحين الناجحين.
والهدف من البرنامج المعتمد على استراتيجيات التداول المباشر هو تطوير مهارات وكفاءات المشاركين في السوق في أسواق الأوراق المالية.
تتضمن عملية التقييم تقارير المشاريع التي يتم إعدادها من خلال تطبيق الاستراتيجيات في أسواق الوقت الحقيقي و مسك التي تغطي المحتوى النظري.
الذين سيستفيدون من هذه الدورة؟
تجار التجزئة خبراء الخدمات المالية الطلاب أي شخص لديه مصلحة في عمليات سوق الأسهم.
استوديو فني (50 بنيت في استراتيجيات)
أساسيات التحليل الفني (نظرية): أنماط الرسم البياني، أنماط الرسم البياني، نظرية الفجوة، شمعة نمط، المؤشرات الفنية الاستوديو الفني: استراتيجية (عملي): منشئ، اختبار الظهر، محفز لايف.
ألغو ستوديو (25 بنيت في استراتيجيات)
أساسيات التحليل الفني (نظرية): أنماط الرسم البياني، أنماط الرسم البياني، نظرية الفجوة، نمط الشمعة، المؤشرات الفنية أساسيات ألغو التجارية: النظرية الإلكترونية، مكونات نظام ألغو، تدفق العمل لاستراتيجية ألغو.
الخيار مربع (25 بنيت في استراتيجيات)
أساسيات الخيار التداول (نظرية): الخيار مردود، بلاك سكولز حاسبة، الإغريق الملف. الخيار محفز (عملي): استراتيجيات الخيار، لوحة القيادة اليونانية، محفز لايف.
أساسيات البيانات المالية والنسب المالية والقطاعات العلمانية والدورية قيمة الهجرة، وإيجاد الاتجاه الكبير المقبل، بناء محفظة.
إدارة المحفظة والمخاطر.
مخاطر السوق المالية، فار، إوما، غارتش، فار التاريخية، تحليل الإجهاد، مونتي كارلو المحاكاة، الأساسية من مخاطر الائتمان، التصنيف الائتماني.
الأهلية: الحد الأدنى من شهادة الثانوية العامة.
المدة: 3 أشهر.
انقر هنا لتحميل الكتيب.
انقر هنا للتسجيل في ورشة عمل.
لمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال على: +91 9829368002 / + 91 8425 999989.
شهادة أكاديمي أكاديمي في مجال الأبحاث، التجارة والاستشارات (E-كرتا)
نس أكاديمي لديها تعاون تربوي مع أكاديمية كريدنت لتقديم برنامج فريد من نوعه يغطي جميع الجوانب الثلاثة للبحث والتجارة والاستشارات للأسواق المالية.
يرجى الاتصال - نيلام: +91 9748222555 | بوجا: +91 9903432255.
شهادة شهادة أكاديمية نيو ساوث ويلز في البحوث والتجارة والاستشارات (كرتا) - معتمدة بشكل مشترك من قبل أكاديمية نس أكاديمية وكريدنت مثالية لأي فرد الطموح هو بناء مهنة مجزية في الأسواق المالية كمستثمر ناجح، محلل أبحاث، تاجر المهنية أو مستشار الاستثمار . هذا بالطبع يوفر معرفة شاملة حول أبعاد مختلفة من الأسواق المالية. ويشمل العديد من المنتجات والأدوات للتعلم وتحليل علميا وفهم سلوك الأسواق. سوف یحقق الطالب تجربة تعلم عملیة، بدءا من الأساسیات القاسیة إلی مستوى تحدید واستراتیجیة إتاحة الأموال في الأسواق. كونها برنامج على الانترنت يوفر هذا بالطبع منصة للتعلم في أي وقت وفي أي مكان في بيئة الذاتي.
لماذا ينبغي للمرء أن يأخذ هذه الدورة؟
تم تصميم الدورة تماما لفضح المتعلم المحتملة للبحث والتداول والاستشارات.
ومن وجهة النظر البحثية، سيتم تدريب شاغل الوظيفة في مجالات الإنصاف والبحوث الاقتصادية والتقنية جنبا إلى جنب مع النمذجة المالية من منظور تجاري، سيتم توفير التعرض للتداول الحي في الأسهم، والمشتقات، وأسواق العملات والسلع كمستشار المشارك سوف تكون ماهرة بشكل جيد لفهم مختلف فئات الأصول المالية والتوصية فئة الأصول ذات الصلة والاستراتيجيات للعملاء، وفقا لمتطلباتهم.
نس أكاديمي سيرتيفيكات في البحث والتجارة والاستشارات هي مناسبة لأعذب الذين يرغبون في بناء مهنة مجزية في سوق رأس المال وأيضا المشاركين في السوق الذي يريد معرفة مسبقة من تحليل وطريقة التداول.
مؤسسة أسواق رأس المال إدارة الثروات حقوق الملكية تحليل البحوث تقييم الأسهم والنمذجة المالية تحليل الدخل الثابت التحليل الفني استراتيجيات الخيارات تحليلات مشتقة تحليلات مشتقة تحليل سوق السلع.
أكثر من 140 ساعة من أشرطة الفيديو 132 ساعة من الطبقات الحية دراسات الحالة والتعيينات أدوات التعلم التفاعلي دعم البرمجيات الحرة العديد من الرسوم البيانية الفصل الحكيمة والكامل اختبارات طول / لي> 5 امتحانات نكفم تعيينها 1 فحص نيسم تعيينها.
العملية العملية على المعرفة.
مرة واحدة وقد أزال المشارك بنجاح 3 من أصل 5 امتحانات نكفم تعيينها جنبا إلى جنب مع 1 سلسلة الفحص نيسم المحدد، وسوف يحصل المشارك شهادة إتمام شهادة من قبل أكاديمية نس مع صلاحية مدى الحياة.
بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون مؤهلا للحصول على شهادة نسمب المستوى 1 أو المستوى 2 على الانتهاء بنجاح من المعايير المطلوبة.
وبالتالي على الانتهاء بنجاح من دورة كرتا، سيكون للمشارك شهادات التالية:
3 شهادات نكفم - صلاحية 5 سنوات من تاريخ الاختبار. 1 شهادة نيسم - صلاحية 3 سنوات من تاريخ الاختبار. 1 نسمب - المستوى 1 شهادة - صلاحية الوقت الحياة 1 شهادة كرتا - صلاحية الوقت الحياة.
يمكنك أيضا الاتصال على + 91-9903432255 أو مراسلتنا على info @ إليارنماركيتس.
أكاديمية نس شهادة التحليل الفني.
نس أكاديمي شهادة التحليل الفني بالطبع يمنحك رؤى قوية على أنماط فنية مربحة والاستراتيجيات بدعم من التحليل الإحصائي للأسواق. وتركز الدورة على تعلم وفهم أنماط التداول، وتكتيكات التداول، وعلم النفس التداول وتقنيات صنع المال. هذا هو مزيج مثالي من المعرفة النظرية والخبرة العملية لفن التداول. بالطبع يستكشف علم النفس من تاجر ناجح. علم النفس التداول يلعب دورا هاما جدا في هذه الدورة، والتي تتعامل مع فهم الذات قبل المخاطرة أول باك في الأسواق المالية و 90٪ من النجاح في الأسواق المالية ويرجع إلى علم النفس التجاري. تعلم الفن والعلوم من التداول مع مساعدة من التحليل الفني واسعة من الأسهم، وتحليل الرسوم البيانية المالية، واستراتيجيات التداول وأكثر من ذلك.
وهذا مفيد لأعذب الذين هم الجدد في السوق، ونود أن الحصول على إدخال إلى المصطلحات والمفاهيم الأساسية السوق وبدء مهنة جديدة في عالم أسواق رأس المال. المستثمرون الجدد وتجار التجزئة والسماسرة والسماسرة الفرعية، سوف يستفيد خبراء الخدمات المالية أيضا من هذه الدورة لأنه يعزز قاعدة معارفهم، وفهم ديناميات السوق من العرض والطلب، والمساعدة على التنبؤ حركة الأسعار في المستقبل.
التحليل الفني - فهم إيجابياتها وسلبياتها أنماط الرسم البياني الكلاسيكي ونظرية الفجوة شمعدان أنماط ومؤشرات هيكين العشي والمذبذبات - أقل هو أكثر فن استخدام فيبوناتشي الاستخدام العملي للبرامج التداول إعداد استراتيجيات التداول - الاتجاه بعد، سوينغ ومناقضة الموقف التحجيم & تقنيات إدارة الأموال علم النفس من التجار الناجح تجارة حافة مع الأسهم دراسة حالة آند ألعاب واحد على واحد التفاعل لبناء موقف ناجح نحو التداول.
18 ساعة من الدورات الحية 8 المواد الدراسية التكميلية اختبار طول كامل فحص نفم تعيين.
العملية العملية على المعرفة.
بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، فإن الطالب الحصول على شهادة إتمام من نس أكاديمي، وجود صلاحية الوقت الحياة في عنوانهم البريدي.
يمكنك أيضا الاتصال على + 91-9903432255 أو مراسلتنا على info @ إليارنماركيتس.
استراتيجيات أكاديمية شهادة مصدق نس.
نس أكاديمية شهادة استراتيجيات الخيار بالطبع يستفيد إلى حد كبير التجار الطموحين والمعلمين والطلاب القادمين من كل من التجارة وغير التجارة الخلفية والمستثمرين وأيضا أي شخص مهتم في سوق المشتقات.
مقدمة إلى المشتقات-الفهم العملي باستخدام مختلف المواقع الإلكترونية والكتب الإلكترونية والمواد الدراسية التكميلية والتطبيقات على شبكة الإنترنت والهاتف المحمول فهم المستقبل تعريف والهامش وحجم القطعة والتسوية مقدمة في خيارات - دفع قبالة مناقشة مع شرح الرسم البياني الفائدة المفتوحة والسيولة ووضع الدعوة نسبة باستخدام ميفنو مقدمة في استراتيجيات الخيار - الثور والدب ينتشر، فراشة و كوندور ينتشر - الحديد والفانيليا والكسر الجناح، سترادل و سترانغل، نسبة انتشار الاستراتيجيات والتقويم استراتيجيات انتشار التقلب - تعريف، ضمنا مقابل التاريخية، وابتسامة والانحراف والتقلب الضمني الرتبة والتقلب الضمني المئوي مقدمة للخيار الإغريق - Delta فيغا ثيتا رو وغاما الإغريق السلوك-فهم مع مساعدة من حاسبة الخيار، والجمع بين الإغريق والتقلب لفهم استراتيجيات مقدمة لخيارات العملات والسلع خيارات الكتابة مقابل الخيار شراء المال وإدارة المخاطر تقنيات .
بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، فإن الطالب الحصول على شهادة إتمام من نس أكاديمي، وجود صلاحية الوقت الحياة في عنوانهم البريدي.
يمكنك أيضا الاتصال على + 91-9903432255 أو مراسلتنا على info @ إليارنماركيتس.
أكاديمية نس شهادة مصدقة تحليل البحث.
سوف نس أكاديمي شهادة تحليل البحوث الأسهم تغطي الموضوعات الأساسية للاستثمار وكذلك المفاهيم الأساسية المتقدمة بطريقة يسهل فهمها لشخص ما دون خلفية في المحاسبة. وتشمل المناقشات عن طريق دراسات الحالة، وفهم مواضيع الاستثمار الأوسع، الخطوط العريضة لكيفية تحليل الشركة، وتقييم الشركات، وفهم التقرير السنوي، قرار تخصيص رأس المال، وبناء محفظة وإعادة التوازن وخلق الإطار النفسي الصحيح من شأنها أن تساعد على اجتياز دورات مختلفة من الأسواق ..
28 ساعة من الدورات الحيةأكثر من 140 ساعة من أشرطة الفيديو 8 المواد الدراسية التكميلية 132 ساعة من الطبقات الحية كامل طول الاختبارات نكفم فحص الخرائط.
العملية العملية على المعرفة.
بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، فإن الطالب الحصول على شهادة إتمام من نس أكاديمي، وجود صلاحية الوقت الحياة في عنوانهم البريدي.
يمكنك أيضا الاتصال على + 91-9903432255 أو مراسلتنا على info @ إليارنماركيتس.
نس أكاديمي مصدق تقييم الأسهم والنمذجة المالية.
نس أكاديمي معتمد تقييم الأسهم والنمذجة المالية، هو دورة مصممة، مع الأخذ في الاعتبار الحاجة إلى توفير التعرض العملي للأشخاص الذين يؤمنون مفهوم الاستثمار على المدى الطويل وخلق القيمة. وهو علم بناء نماذج لتصوير البيانات المالية وتحليل الاستثمار باستخدام مس إكسيل، وبالتالي التوصل إلى حل الأعمال الأمثل. ويتضمن هذا البرنامج نظريات وممارسات أساسية لتحليل التقييم، وتحليل الاستراتيجية، والتحليل المحتمل، ونمذجة دسف. سوف النمذجة من خلال إكسيل جعل المشاركين واثقين بما فيه الكفاية لخلق نموذج المالية الخاصة بهم الحق من الصفر.
هذا بالطبع هو جيد للطلاب تطمح ماجستير في إدارة الأعمال المالية، كفا، كا، طلاب التجارة والمرشحين يتطلعون إلى جعل مهنة كمحلل أبحاث الأسهم والمهنيين العاملين لتحسين فرص عملهم في مجال أبحاث الأسهم.
فهم النماذج المالية والبيانات المالية بناء نموذج مالي دراسة بناء حالة أساسية نموذج مالي تحليل البيانات المالية طرق التقييم النمذجة المالية دراسة حالة.
24 ساعة من الطبقات الحية 30 المواد الدراسية التكميلية اختبار طول كامل.
بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، فإن الطالب الحصول على شهادة الإنجاز من نس أكاديمية، وجود الصلاحية مدى الحياة في عنوانهم البريدي.
يمكنك أيضا الاتصال على + 91-9903432255 أو مراسلتنا على info @ إليارنماركيتس.
أكاديمية نس شهادة معتمدة التخطيط المالي وإدارة الثروات.
نس أكاديمي المعتمدة التخطيط المالي وإدارة الثروات يعتزم بالطبع لمساعدة المشاركين على اكتساب المعارف والمهارات والمواقف والقيم المطلوبة للعمل أخلاقيا ومسؤولية في بيئة الخدمات المالية عالية التنظيم. وسيساعد هذا البرنامج أيضا المشاركين على الاستجابة للتحديات التي تطرحها الطبيعة المتغيرة لصناعة الخدمات المالية. وسيتعرض شاغلو الوظائف هنا للمصطلحات الهامة، والنظريات المتعلقة بإدارة الثروة والاستثمار.
سوف نس أكاديمي المعتمدة التخطيط المالي وإدارة الثروات دورة تستفيد الخريجين / خريجين، المهنيين العاملين تبحث عن التخصص في الخدمات المالية المجالات الوظيفية وكذلك المرشحين الراغبين في بناء مهنة في بيوت التوزيع، وشركات إدارة الأصول، بمس، والثروة الاستشارية والبنوك و الأسهم السمسرة.
التخطيط المالي إدارة الثروات إدارة الاستثمار والمخاطر: الاستثمار في الأسهم وإدارة المخاطر: استثمار الديون وإدارة المخاطر: الأصول البديلة المنتجات والخدمات الاستثمار إطار تقييم الاستثمار المخاطر الربحية وتخصيص الأصول إدارة المخاطر من خلال التأمين عناصر الضرائب فرض الضرائب على المنتجات الاستثمارية التخطيط العقاري.
24 ساعة من الطبقات الحية 14 المواد الدراسية التكميلية اختبار طول كامل.
بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، فإن الطالب الحصول على شهادة إتمام من أكاديمية نس لها صلاحية مدى الحياة في عنوانهم البريدي.
يمكنك أيضا الاتصال على + 91-9903432255 أو مراسلتنا على info @ إليارنماركيتس.
أكاديمية نس مصدقة العملة وأسواق السلع.
تم تصميم هذا بالطبع بمهارة لمن يريد تحسين له / لها فهم أسواق العملات والسلع، ويعود بالفائدة على التجار الطموحين والمعلمين والطلاب القادمين من كل من التجارة وغير التجارية الخلفية والمستثمرين وأيضا أي شخص مهتم في هذه سوق.
مقدمة في المشتقات تبادل العملات المتداولة العقود الآجلة العملات الآجلة استراتيجيات خيار العملة خيار الخيار استراتيجيات المقاصة والتسوية وإدارة المخاطر القواعد واللوائح الرئيسية.
تصنيف السلع مقدمة في التحليل الأساسي أساسيات نظرية الاقتصاد الجوانب العملية للنظرية الاقتصادية دمج الطلب أنواع طريقة فا تحليل البيانات-بعض النقاط الرئيسية تحليل موسمية استجابة السوق توقعات السوق التضخم الحكومة بناء نموذج فا والتداول المزالق.
التدفق الأساسي التدفق الأساسي وأنواع الاتفاقات المتعددة الوسائط والتصنيفات الاتفاقات الدولية للشرق الأوسط المؤشرات الدولية المؤشرات البيئية للولايات المتحدة التأثير على السياسة البيئية تأثير الاتفاقات المتعددة الأطراف على أسعار العملات وأسعار السلع العلاقات الإحصائية الحالات البارزة.
46 مقاطع فيديو مسجلة 14 ساعة من الدروس الحية 60+ ساعات من المحتوى 3 مواد دراسية تكميلية الفصل الحكيمة والكامل اختبارات طول نكفم فحص الخرائط.
بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، فإن الطالب الحصول على شهادة إتمام من نس أكاديمي، وجود صلاحية الوقت الحياة في عنوانهم البريدي.
يمكنك أيضا الاتصال على + 91-9903432255 أو مراسلتنا على info @ إليارنماركيتس.
تحليل سوق الأسهم المعتمدة (سيما)
تقدم نس أكاديمي دورة متقدمة شاملة حول تحليل سوق الأسهم للمستثمرين والتجار والمهنيين العاملين والمحللين والتجار والطلاب وأي شخص يطمح للتجارة أو الاستثمار في أسواق الأسهم أو إدارة محفظة من الآخرين.

كيفية كسب المال تداول الفوركس من المنزل.
إذا كنت تتمتع الإثارة من المخاطر المالية، ولكن لا تريد أن تستثمر الآلاف من الدولارات في سوق الأسهم، وتداول العملات الأجنبية قد تسمح لك لكسب المال أثناء التداول من المنزل. الفوركس هو سوق صرف العملات الأجنبية الدولية التي تسمح للمستثمرين للاستفادة من التقلبات في قيم العملة. على عكس أسواق الأسهم مثل بورصة نيويورك وناسداك، الفوركس هو اللامركزية، ويحدث التداول على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع العمل. تمثل تداولات الفوركس استثمارات عالية المخاطر؛ ومع ذلك، إذا كنت تستطيع تحمل خطر فقدان المال، يمكن أن خطوات بسيطة تساعدك على البدء في تداول العملات من خلال النقد الاجنبى من المنزل.
تحديد مقدار ما يمكن استثماره بشكل معقول في تداول العملات الأجنبية من خلال توثيق دخلك، ثم طرح جميع النفقات الشهرية بما في ذلك دفعات القرض، ومحلات البقالة، ومدفوعات بطاقات الائتمان، والمرافق، ونفقات رعاية الطفل، والترفيه ودعم الطفل أو نفقة المدفوعات. فوركس يشكل خطر الخسارة وكذلك إمكانية تحقيق مكاسب مالية، لذلك تجنب استثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.
البحث في نظام التداول الفوركس من خلال الموارد على الانترنت وغير متصل لمعرفة كيفية عمل النظام، وكيف يمكنك استخدام استراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من إمكانات لكسب.
فتح حساب تجريبي مع وسيط الفوركس على الانترنت. حساب تجريبي يسمح لك لجعل الصفقات الممارسة باستخدام البيانات الحية، ولكن لا تنطوي على استخدام المال الحقيقي. ممارسة الصفقات مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على صقل مهاراتك في اتخاذ القرارات واستراتيجيات التداول.
فتح وتمويل حساب فوريكس مباشر مع وسيط على الانترنت. جعل العديد من الصفقات الصغيرة باستخدام المال الخاص بك لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.
اختر خيار هامش وسيط الفوركس لزيادة قوة التداول الخاصة بك. خيار الهامش يسمح لك لاستثمار ما يصل إلى 100 $ من الأموال المقترضة لكل دولار من المال الخاص بك. هذا يسمح لك لجعل الصفقات الكبيرة التي يمكن أن تولد أرباحا كبيرة من تقلبات العملة الصغيرة. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا وضع لك في الديون إلى وسيط إذا كنت تخسر المال على الصفقات الخاصة بك.
استخدام الروبوت تداول العملات الأجنبية للتعامل مع الصفقات عندما كنت غير متوفرة لمراقبة بنشاط تقلبات العملة. يمكن للروبوت تداول العملات الأجنبية جعل تلقائيا الصفقات على أساس المعلمات التي قمت بتعيينها.
تجنب استخدام الروبوت تداول العملات الأجنبية حصريا للتداول. يجب عليك دائما مراقبة نشاط التداول لتقليل خطر الخسارة.
المراجع.
"فوريكس ترادينغ ميد سيمبل"؛ كمز بوبليشينغ؛ 2018 "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية"؛ كورتني سميث؛ عام 2018.
عن المؤلف.
أوين بيرسون كاتبة مستقلة بدأت الكتابة مهنيا في عام 2001، مع التركيز على المواضيع الغذائية والصحية. بعد بيع الفن التجريدي عبر الإنترنت لمدة خمس سنوات، نشر بيرسون كتابا غير واقعي يوضح بالتفصيل عملية بناء أعمال فنية ناجحة على الإنترنت. حصل بيرسون على درجة البكالوريوس في الفن من جامعة ريو غراندي في عام 1997.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

نس أكاديمي معتمد استراتيجيات التداول الخيار.
وضع التوصيل.
برنامج مسجل بقيادة الخبراء.
عدد المتعلمين.
حول المدرب.
لغة.
حصة الدورة.
شكرا لك على مراجعة هذه الدورة التدريبية.
يتم تسجيل رأيك.
التقييمات والتقييمات (>)
المقدمة.
الخيارات هي أدوات مالية متعددة الاستعمالات. على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تكون معقدة ومحفوفة بالمخاطر، ومنهجية ومعرفة صريحة عن ذلك سوف تقلل الخسائر الخاصة بك وحماية المكاسب الخاصة بك. نس أكاديمي الخيارات المعتمدة استراتيجيات التداول يساعد في فهم توظيف الخيارات التي تستخدم في جميع أنحاء العالم للتحوط ليس فقط مخاطر المحفظة ولكن أيضا لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمارات. ويركز البرنامج على نوع مختلف من الخيارات، واستراتيجيات تداول الخيارات التي توفر ثروة من الإمكانات للمشاركين في السوق بشرط أن تتخذ قرارات مدروسة جيدا ومساندة البحوث.
استراتيجيات التداول خيارات التعلم مهمة، للحد من المخاطر، التحوط ضد الخسارة، أو المضاربة. وهذا بالطبع مصممة تماما تساعد المشاركين على فهم استراتيجيات مختلفة في خيارات التداول والنهج المتاحة لخيارات التداول. وهذا البرنامج، المدعوم بأمثلة في العالم الحقيقي، سيبسط المصطلحات اللغوية واللغة المعقدة. بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، سوف المتعلم تكون قادرة على فهم أهداف الاستراتيجيات وأيضا المخاطر التي ينطوي عليها وكذلك فهم كيفية التجارة في سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيار.
سيتم إعطاء الطلاب المسجلين لهذا البرنامج & لدكو؛ شهادة المشاركة & رديقو؛ من نس أكاديمية يسهلها إلارماركاركيتس، بعد الانتهاء بنجاح من الدورة. كما يمنح أيضا حرية الوصول إلى جميع الندوات عبر الإنترنت التي أجرتها أكاديمية كريدنت لمزيد من تعزيز المعرفة. دعم الاستعلام عبر البريد الإلكتروني، سؤال & أمب؛ كما سيتم الاستفادة من منصة المجتمع الجواب من قبل الطالب لأي نوع من التخليص شك المتعلقة المحتوى أثناء متابعة الدورة. هذا البرنامج سوف تمكن المتعلمين لمعرفة كيفية التجارة في الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
المواضيع التي تمت تغطيتها.
مفهوم الخيارات خيار مردود المشترين والبائعين.
العوامل المؤثرة على علاوة الخيار:
المال من الخيارات الخيار اليوناني متطلبات هامش الفائدة المفتوحة.
دعوة طويلة وقصيرة نداء طويل وضع وقصيرة وضع تغطى دعوة واقية وضع الاصطناعية طويل دعوة وقصيرة الاصطناعية وضع نسبة الجبهة دعوة انتشار ونسبة الجبهة وضع انتشار نسبة عودة الدعوة انتشار ونسبة العودة وضع انتشار. طويل سترادل وقصيرة سترادل طويل سترانغل وقصيرة مستطيل بول دعوة انتشار استراتيجية والثور وضع انتشار استراتيجية الدب دعوة انتشار استراتيجية ودب وضع انتشار استراتيجية طويلة دعوة استراتيجية الفراشة وقصيرة دعوة فراشة استراتيجية وضع فراشة استراتيجية قصيرة ووضع فراشة استراتيجية استراتيجية استراتيجية الشريط استراتيجية استراتيجية الأمعاء.
المشاركون المستهدفون.
نس أكاديمي شهادة الخيار استراتيجيات التداول بالطبع يستفيد إلى حد كبير التجار الطموحين والمعلمين والطلاب القادمين من كل من التجارة وغير التجارية الخلفية والمستثمرين وأيضا أي شخص مهتم في سوق المشتقات.
34 أشرطة الفيديو 3+ ساعات المحتوى 20+ مواد الدراسة التكميلية اختبار طول كامل.
القسم>:>
هذا هو امتحان على الانترنت استضافت على الموقع الإلكتروني من إلارماركاركيتس.
يجب على الطالب أن يظهر لامتحان استضافته على الموقع نفسه تحت & لدكو؛ قسم الاختبار & غ؛ & غ؛ شهادة اختبار & رديقو؛ ملاحظة: يمكن أن يظهر اختبار الشهادة من قبل المرشح مرة واحدة فقط. في حالة أي مساعدة أخرى، وانخفاض في رسالة بريد إلكتروني لدعم @ كريدنتاكاديمي أو الاتصال: 90516222555.
المدة: 1.5 ساعة. نمط الأسئلة: 50 الاختيار من متعدد اختيار السؤال من 2 علامات لكل منهما. علامات التأهل: 60٪، لا علامات سلبية لهذه الدورة. الشهادة: بعد أن يزيل المشارك الاختبار بنجاح، سيحصل على شهادة المشاركة & # 39؛ في غضون 45 يوما من نس أكاديمي في عنوانهم البريدي المسجل.
> المناقشات.
تسجيل وتسجيل الدخول.
الدورات ذات الصلة.
استراتيجيات أكاديمية معتمدة من قبل نس أكاديمي.
نس أكاديمية معتمدة المشتقات تحليلات.
نس أكاديمي معتمد الدخل الثابت وأسعار الفائدة الآجلة.
ऑप्शन्स ट्रडिंग्स को समझने का सबसे आसान तरीका
مشتقات العملة النيوزيلندية المعتمدة.
نس أكاديمية معتمدة مشتقات سعر الفائدة.
تم حذف ديسيستيفيد مشتقات شهادة أكاديمية أكاديمية نيو ساوث ويلز.
دليل المبتدئين على المشتقات.
ما هي كلمة المرور الخاصة بي؟
إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك إعادة تعيين هنا.
إلارماركاركيتس هي شركة الشباب وحيوية أنشئت مع رؤية اتخاذ التعليم المالي عبر الإنترنت إلى مستوى جديد، في كل من الهند والخارج.
نبذة عن الشركة.
تحميل إيبوك مجانا.
حقوق الطبع والنشر © 2017 إليارنماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجيات تداول العملات نسي
الكل في 1 منصة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية، الذهب، النفط، الخ.
تداول مجاني.
مدرب شخصي مجانا.
الحصول على التعليم المجاني & أمب؛ الاستراتيجيات.
إنستانت & أمب؛ الودائع / السحوبات الآمنة.
فتح الحساب هو بسيط & أمب؛ حر!
الخطوة 1: التسجيل.
تبدأ الخاص بك مجانا التجريبي حساب عملية التسجيل باستخدام النموذج على اليمين.
الخطوة 2: ممارسة التداول.
الخطوة 3: بدء التداول الحقيقي.
كوبيرايت 2007- 2018 نرينفستينديا (ماركة N2 للاستشارات المالية المحدودة) | جميع الحقوق محفوظة |
حسابات الفوركس متاحة أيضا في جميع التخصصات الرئيسية & أمب؛ مدن الهند مثل: ولاية اندرا براديش - حيدر أباد & أمب؛ سيكاندراباد، أرونشال براديش - إيتانغار، أسام - ديسبور، بيهار - باتنا، تشاتيسغاره - رايبور، جوا - باناجي، غوجارات - غانديناغار & أمب؛ سورات، هريانا - تشانديغاره & أمب؛ فريداباد، هيماشال براديش - شيملا، جامو وكشمير - سريناغار وجامو، جرخاند - رانتشي، كارناتاكا - بنغالور & أمب؛ مانغالور، كيرالا - ثيروفانانثابورام، ماديا براديش - بوبال & أمب؛ اندور، ماهاراشترا - مومباي، مانيبور - إمفال، ميغالايا - شيلونغ، ميزورام - ايزاول، ناغالاند - كوهيما، أوريسا - بوبانشوار، البنجاب - تشانديغار، راجستان - جايبور، سيكيم - جانجتوك، تاميل نادو - تشيناي، تريبورا - أغارتالا، أوتارانشال - دهرادون ، ولاية اوتار براديش - لكناو، البنغال الغربية - كولكاتا. كما تتوفر هذه الدورات الفوركس في هذه المدن: جزر اندامان ونيكوبار، ميناء بلير، تشانديغار، دادار وناغار هافيلي، سيلفاسا، دامان وديو، دامان، دلهي، لاكشواديب، كافاراتي، بونديشيري.
إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس في الهند أو تريد فتح حساب تداول السلع في الهند، للتجارة الذهب والفضة والنفط على مسكس، نس، الخ ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. نحن جعل تداول العملات الأجنبية تداول السلع الهندية سهلة على الانترنت.
نبذة عن سوق الفوركس الهندي وكيفية فتح حساب الفوركس التجريبي؟
تجارة الفوركس في الهند هي واحدة من أهم الطرق لكسب المال مع الاستثمارات الخاصة بك. شريطة أن تعرف كيفية القيام بذلك بنجاح، وقضاء ساعات الجودة دراسة الحيل للتجارة، ويضمن النجاح. تجارة الفوركس لكثير من الناس هي وسائلهم المعيشية الوحيدة. وذلك لأن تداول العملات الأجنبية يوفر أكثر من العائد الكافي على الاستثمارات.
والحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك غنية للغاية ولكن لا تزال بحاجة إلى التجارة على تقدير الشخصية. وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو قوة العملة الهندية. وعلى مدى العقد الماضي، مرت الروبية الهندية بأعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، لكنها لم تتعثر أبدا. وبالإضافة إلى ذلك، زادت الصادرات الهندية.
الآن روبي تسعى من قبل العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم لشراء المنتجات الهندية. وبالتالي الطلب على العملات الأجنبية. إن الروبية الهندية تتمتع بالاكتفاء الذاتي لأنها ليست مدرجة فقط في بورصة بومباي، بل أيضا في سوق دبي للأوراق المالية.
كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.
نري يدخلون مشهد تداول الفوركس في الهند من قبل الأرقام. لقد فهموا إمكانات الهند في وقت مبكر جدا. لبدء التداول في الفوركس، يجب أن يكون لديك رؤى متعمقة والمعرفة والحكمة من سوق الفوركس الهندي. يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات من خلال قراءة الكتب، أو ببساطة عن طريق الانضمام إلى دورة على الانترنت أن يعلمك عن تداول العملات الأجنبية الهندية.
وبطبيعة الحال، وبصرف النظر عن توفير لكم المعلومات الأساسية والمتقدمة حول سوق الفوركس الهندي، وأيضا معرفة لكم مع العلاقة بين الروبية الهندية والدولار الأمريكي.
وثمة خيار آخر هو الاقتراب من وسيط. لا يمكنك أولا القيام بتداول الفوركس بنفسك دون مساعدة. فمن صعبة قليلا وأيضا خطيرة جدا. عند الاقتراب من وسطاء، تفعل ذلك فقط مع وسطاء ذات مصداقية.
الربح الذي تقوم به في تداول العملات الأجنبية يعتمد على الاقتصاد العالمي. الناتج المحلي الإجمالي للهند يلعب دورا رئيسيا في تحديد أرباح تداول العملات الأجنبية. يؤثر الناتج المحلي الإجمالي على القيمة الاسمية للروبية، والتضخم من بين أمور أخرى.
قوة الروبية تؤثر على تدفق رأس المال الأجنبي. ويخلق الاقتصاد المحلي القوي اهتماما دوليا. المستثمرون الدوليون يريدون الاستثمار في الهند والحصول على الأرباح. هذا هو وقت ممتاز لجعل أرباح تداول العملات الأجنبية.
كيفية فتح حساب تداول الفوركس في الهند.
فتح حساب تداول الفوركس في الهند أمر سهل. يمكنك أن تفعل ذلك في خطوات بسيطة وسهلة. يمكنك تحديد نوع الحساب وتسجيل نفسك وتفعيل حسابك. يمكن للوسيط مساعدتك في هذا الصدد.
هناك نوعان من الحسابات. حساب شخصي وحساب تجاري، ويسمى أيضا حساب الشركة. بعض الوسطاء لديهم حساب مدار في استمارة الطلب. إذا كنت تريد من الوسيط الخاص بك القيام بتداول الفوركس نيابة عنك، فإنك تحدد هذا الخيار. ولكنك لا تريد أن تفعل ذلك، لأنك ستكون أفضل حالا تعلم حبال هذا نفسك بدلا من الاعتماد على وسيط.
يتطلب فتح حساب مدار الكثير من المال. لديك لقصف ما لا يقل عن خمسة وعشرين ألف دولار. إذا كنت تحقق أرباحا، يحق لمدير الصندوق الحصول على تخفيض. ونتيجة لذلك، يبقى الكثير من الأشخاص بعيدا عن الحسابات المدارة.
أشكال التسجيل تختلف من قبل وسيط الفوركس إلى وسيط. يمكنك إرسال النموذج إلى البنك.
تنشيط الحساب التجريبي الخاص بك.
إذا كان الإيداع الورقي ناجحا، تتلقى رسالة إلكترونية للتفعيل. يجب عليك اتباع التعليمات كما هو موضح في البريد الإلكتروني. إذا كان ناجحا، تتلقى اسم المستخدم وكلمة المرور، ومجموعة أخرى من التفاصيل. يرجى ملاحظة أن التعليمات وطريقة عملها تختلف من قبل البنك. ولكن المفهوم وراء فتح حساب تداول العملات الأجنبية هو عام إلى حد كبير.

Comments

Popular posts from this blog

رسوم خيارات التداول

أفضل وسيط الخيارات. آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018. أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد. طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى. التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم. أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين. هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على. كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات. للعثور على ال

خيارات ليف دليل لاستراتيجيات التداول

استراتيجيات الخيار نيس ليف. منصات منخفضة الودائع وتشمل هذه الأسواق خيارات إشارات التنبؤ التجارة. ميلي ثانية و أونيكس الاتصال المباشر: نيس مارتن. سم، الجليد، نيس ليف هناك تهاجر لمناقشة الخيارات ..؛ الخيارات: واحدة من هذا نيس أي نتائج العمل جيدة. البحوث، التقييمات، و كبو. وتوليد المزيد من خيارات سعر الفائدة. إستراتيجيات دي قاعدة دليل مقبض نيس فرنسا نيثرلاندس يكون a. قيمة المسيرة الإرشادية المستقبلية. بنجاح بدف، -. اضغط على الأخبار. تداول العقود الآجلة سمب. كل من. فعالية استخدام العقود الإلكترونية. خيارات أسعار الفائدة مع معلقة. الوقت الصفقات. الحصول على ثنائي ثنائي - في .. التي هي سلعة. قبعات، والأرضيات، وجزء من العقود الآجلة هذا بيع استخدام التداول الإلكتروني. نوي: 0437478953 hồ chí مينه: 0839205999 التبادلات المتاحة: سم، نيس الجليد. الناشر خيارات السوق زدب، العقود الإلكترونية البسيطة، مواقع التداول مع مرور الوقت. مذكرة الخزانة المستقبل سم المجموعة بلك، بورصة لندن، ورونكست ليف. سياسات الاستثمار؛ .. منصات الاتحاد الأوروبي الودائع منخفضة. ومن أسماء صندوق التحوط اقتبس فانتاجيبوانت تنويع اس

مجانا ترحيب مكافأة حساب الفوركس

أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017. على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية