Skip to main content

رسوم خيارات التداول


أفضل وسيط الخيارات.


آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018.


أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.


طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.


التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.


أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.


هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.


كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.


للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:


تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع سعر مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.


واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.


التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.


ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.


وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك للحصول على حسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.


لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.


تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.


لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.


تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2018، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.


في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.


نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.


إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.


أقل الرسوم.


أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.


أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.


هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.


منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.


ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.


من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2018. لا يزال غير واضح كيف أن أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.


أفضل الأدوات والأبحاث.


أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.


تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2018 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.


كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على البريد الإلكتروني اليومي تنبيهك لمخاطر والفرص اليوم.


إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.


المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل، وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وفي حين أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك 60 $ رسوم التحويل الصادرة كاملة.


أفضل وسيط الخيارات في لمحة.


هل كنت تعلم؟


الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.


وإليك مثالا: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة وكنت في نهاية المطاف العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.


لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.


الخط السفلي.


إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.


أبدي فعل.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.


فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول الذي سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.


تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


التسعير والأسعار.


التسعير المنخفض وتجربة E * تريد.


اساسي.


30+ الصفقات / كتر.


9،000+ المتاحة - 4،400 + В عدم التحميل، لا المعاملات الصفقة.


التسعير المعاملات.


الأسهم والخيارات الصفقات.


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


(رسوم عقد الخيارات لكل عقد)


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


(رسوم عقد الخيارات لكل عقد في جميع أرجل)


(خيارات العقد / العقد)


بالنسبة لأوامر الخيارات، سيتم تطبيق رسوم تنظيمية اختيارية (اعتمادا على ما يتم تبادل الطلب عليه).


الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


تتضمن نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق أهدافه االستثمارية ومخاطره ومصاريفه ومصاريفه ومعلومات هامة أخرى ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.


E * تريد يمكن للأوراق المالية أن تكون بمثابة الوكيل أو الوكيل في أي معاملة السندات. عند التصرف كمبدأ رئيسي، سنضيف ترميزا لأي عملية شراء، ونطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. نحن قد كسب المال أو فقدان المال على الصفقة حيث نعمل بمثابة الرئيسي اعتمادا على مجموعة متنوعة من العوامل. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر المعروض لك ولن يتم محاسبتك على أي عمولة أو رسم معاملة مقابل التجارة الرئيسية. تخضع صفقات الوكالة لعموالت، كما هو مبين في جدول العمولة المنشورة.


وتشمل سندات الوكالة، وسندات الشركات، والسندات البلدية، والأقراص المدمجة بوساطة، والمرور، منظمات الإدارة الجماعية، والأوراق المالية المدعومة بالأصول.


سيتم تنفيذ صفقات السوق الثانوية التي يتم تنفيذها من خلال أخصائي الدخل الثابت على أساس العائد الصافي، حيث E * تريد للأوراق المالية بمثابة الأصل. عند التصرف كمبدأ رئيسي، سنضيف ترميزا لأي عملية شراء، ونطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر المعروض لك، وسوف تختلف تبعا لخصائص أمن معين أو مؤتمر نزع السلاح.


بالإضافة إلى 1.50 دولار لكل عقد لكل لجنة جانبية، سيتم تقييم العملاء الآجلة بعض الرسوم بما في ذلك تبادل العقود الآجلة المعمول بها والرسوم الوطنية الآجلة (نفا) رسوم، فضلا عن رسوم وساطة الأرض لتنفيذ العقود الآجلة غير المتداولة إلكترونيا وعقود الخيارات الآجلة. لم يتم تأسيس هذه الرسوم من قبل E * تريد الآجلة ليك، وسوف تختلف حسب الصرف.


أسعار المعاملات الأخرى.


رسوم خيار المؤشر (إوف)


يرجى ملاحظة أن رسوم الشركة تخضع للتغيير.


الرسوم التي يتقاضاها E * تريد المتعلقة معاملة لحساب العميل مصممة لتعويض رسوم طرف ثالث عموما تهمة ل E * تريد فيما يتعلق بهذه المعاملات، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي رسوم تنظيمية أو المعاملات أو الضرائب، رسوم مركز السوق ، رسوم المقاصة أو رسوم الإيداع، التي تقيمها أي سلطة تنظيمية، التنظيم الذاتي التنظيم، مركز السوق، غرفة المقاصة، وكالة المقاصة أو الوديعة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر سيك، فينرا، أي تبادل الأوراق المالية الوطنية أو مركز السوق الأخرى، دتك و نسك . E * تريد أن يكون لها الحق في تحديد هذه الرسوم وفقا لتقديرها المعقول، وقد تختلف هذه الرسوم عن أو تتجاوز رسوم الطرف الثالث الفعلية المدفوعة بشكل صحيح من قبل E * تريد فيما يتعلق بأي معاملة. وقد تكون هذه الفروق ناجمة عن عوامل مختلفة، منها، من بين أمور أخرى، منهجية التقريب المستخدمة من قبل E * تريد، واستخدام حسابات التخصيص والمعاملات أو حركات التسوية التي قد لا يتم تقييم رسوم لها، والاختلافات الزمنية في التغييرات، حزب قبعات معدل والأرضيات، وأخطاء الحساب ومختلف الأسباب الشاذة الأخرى.


معدلات الهامش.


معدلات الأساس فعالة اعتبارا من 12/14/2017 في "7.50٪


الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.


الرصيد المدين.


معدل الهامش.


ينطوي تداول الهامش على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار. يتم تعيين أسعار وفقا لتقدير E * تريد للأوراق المالية مع الإشارة إلى أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، مثل سعر القرض دعوة الوسيط.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة من المال أكثر مما كنت قد أودعت. بالإضافة إلى ذلك، E * تريد للأوراق المالية يمكن أن تجبر على بيع أي أوراق مالية في حسابك دون الاتصال بك إذا انخفض الأسهم الخاصة بك دون المستويات المطلوبة، وليس لديك الحق في تمديد الوقت في حالة مكالمة الهامش. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة مخاطر التداول على الهامش عند إتريد / الهامش.


يتم تعيين سعر الفائدة الأساسي في E * تريد للأوراق المالية "التقديرية مع الإشارة إلى أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، مثل سعر القرض دعوة الوسيط. تخضع الأسعار الأساسية للتغيير دون إشعار مسبق.


إن المعاملات في العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل مراكزك أو زيادة مستويات الهامش، قد يطلب منك من قبل الشركة دفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب أموال إضافية على الفور، بغض النظر عن تاريخ الاستحقاق المطلوب، قد يتم تصفيتك موقفك في خسارة من قبل الشركة وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتج.


رسوم أخرى.


تتضمن نشرة الصندوق األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف وغيرها من المعلومات الهامة، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، يرجى زيارة إتريد / إنتيرفالفوندز.


وصف.


يتم تطبيق هذه الرسوم إذا كنت قد أودعت الكثير من المال في الحساب وتحتاج إلى سحب الأموال الزائدة.


سيتم التنازل عن جميع الرسوم إذا كان الجمع بين E * تريد أرصدة الحسابات للأوراق المالية أكثر من 100،000 $ أو كنت قد وضعت 30 أو أكثر من الصفقات في الربع الأخير.


انقر هنا للاطلاع على المعلومات إيريسا القسم 408 (ب) (2).


رسوم نشاط الحساب.


$ 30 لثاني حدوث.


$ 40 لثلاث حدوث.


و 75 دولارا للمشتريات الجديدة و / أو إعادة التسجيل لعمليات النقل.


50 $ رسوم المكالمة الرأسمالية.


75 $ رسوم التصفية.


38 دولارا للإجراءات الطوعية (مثل عروض العطاءات)


50 $ للإجراءات التي تنعكس على الشهادات المادية.


19.99 $ للعملاء مع 0-149 الأسهم والخيارات الصفقات خلال الربع.


اعتبارا من 1 ديسمبر 2018 جميع المعاملات الافتتاحية في الشركات الفرنسية المعينة سوف تخضع ل فت الفرنسية بمعدل 0.20٪ من إجمالي تكلفة المعاملة.


اعتبارا من 1 مارس 2018 جميع المعاملات الافتتاحية في الشركات الإيطالية المعينة التي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 500 مليون يورو تخضع ل فت الإيطالية.


يتم تطبيق رسم لمرة واحدة عندما يتم تغيير الوصي على شراكة محدودة من شركة وساطة أخرى إلى E * تريد للأوراق المالية.


ويسمح لوكالء النقل والبنوك التي ترعى أدرس بفرض رسوم حضانة سنوية على حاملي بطاقات أدر. يتم إدارة هذه الرسوم من خلال الشركة الاستئمانية للودائع (دتك) والتي عادة ما سيتم طرحها من إجمالي أرباح الأسهم المستحقة و / أو التي تم تحصيلها من E * تريد للأوراق المالية من قبل دتك وخصم من حسابك إذا كان أدر لا يدفع توزيعات أرباح. سيتم نشر الرسوم في كشف حسابك الشهري وصفحات سجل المعاملات ك & كوت؛ رسوم حجز أدر & كوت؛


يمكنك شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة من خلال برنامج إتف تراد سكوريتيز الخالي من العمولات بدون دفع عمولات الوساطة. بالنسبة لعملاء الهامش، فإن صناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال البرنامج ليست هامش مؤهل لمدة 30 يوما من تاريخ الشراء. لتثبيط التداول على المدى القصير، قد تتقاضى E * تريد سكوريتيز رسوم تداول قصيرة الأجل على مبيعات صناديق الاستثمار المتداولة المشاركة التي تقل مدتها عن 30 يوما.


ونشرت السلطات الفرنسية قائمة بالأوراق المالية الخاضعة للضريبة. وتتكون القائمة من شركات مقرها في فرنسا وتتجاوز قيمتها السوقية 1 مليار يورو اعتبارا من 1 يناير 2018. E * تريد للتجارة جمع وتحويل فت إلى السلطات الفرنسية. يرجى ملاحظة أن الشركات عرضة للتغيير في أي وقت.


سيتم إعادة خصم رسوم إعادة التنظيم بشكل كامل لبعض العملاء استنادا إلى نوع الحساب.


يتم فرض رسوم تصفية الهامش القسري عندما تقوم شركة E * تريد سكوريتيز ليك بتصفية موقف (مراكز) نيابة عن العميل من أجل تلبية الحد الأدنى لمتطلبات هامش الحساب.


قد تخضع عمليات تصفية الهامش القسري لرسوم إضافية، بما في ذلك رسوم التجارة و / أو الوساطة التي يقدمها الوسيط.


رسم بيان الورقة.


عملاء برو النخبة (للتأهل للحصول على برو النخبة، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم).


منصة التداول E * تريد برو متوفرة في أي رسوم إضافية للعملاء برو النخبة النشطة التجار الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم. لمواصلة تلقي الوصول إلى منصة E * تريد برو، يجب عليك الحفاظ على رصيد حساب الوساطة لا يقل عن 250،000 $ أو تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التقويم التالي.


75 دولار للنقل الكامل.


(إعادة ترتيب رسوم التنازل عن العملاء مع 50،000 $ أو أكثر في مجتمعة E * تريد للأوراق المالية و E * التجارة الحسابات المصرفية أو الذين جعل ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات في كل ربع سنة.)


* بعد التحويل الجزئي، لن يتم تحصيل رسوم التحويل الجزئي للعملاء الذين لديهم رصيد حساب متبقي يزيد عن 5000 دولار أمريكي. В.


الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب و # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، والأهم من ذلك هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون و صفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يستوفوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي، والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم إمكانية الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


الرسوم العامة.


توضح هذه الوثيقة جميع الرسوم ذات الصلة ل إيكوبتيون يوروب Ltd.


1. رسوم الإيداع.


لا توجد رسوم إيداع يتم تحميلها على العميل.


2. رسوم الهيئة.


تحتفظ الشركة بالحق في تحصيل العمولات التالية لفتح صفقات تداول كفدوكيرنسي كفد:


رسم بنسبة 15٪ من الصفقة لفتح صفقات كريبتوكيرنسي غير مدفوعة بعقود كفد رسوم تصل إلى 5٪ من الصفقة لفتح صفقات كريبتوكيرنسي كفد بالديون يحق للعملاء استخدام الرموز أوتن للحد من لجنة الوساطة التي تتقاضاها الشركة لفتح عقود الفروقات على cryptocurrencies. لهذا الغرض، يمكن للعملاء العثور على معدل الداخلي الحالي من الرموز الرموز أوتن لدفع عمولات على علامة التبويب أوتن من منصة التداول.


3. رسوم السحب.


لا توجد رسوم سحب على السحب من خلال مزودي نظام الدفع. بسبب قيود النظام، لا يمكن معالجة عمليات السحب التي تقل عن 2 يورو أو ما يعادلها بعملة أخرى. إذا رغب العميل في سحب هذا المبلغ، يجوز للعميل طلب سحب عن طريق الاتصال بخدمة دعم العملاء.


رسوم السحب المفروضة على السحب من خلال التحويل المصرفي هي 50 يورو أو ما يعادلها بعملة أخرى لكل عملية سحب.


تفرض الشركة رسوم سحب في حالة سحب بيتسوانز ("بتك") من حساب إيكوبتيون إلى محفظة يحددها العميل في طلب السحب. رسوم السحب هذه تساوي 2٪ من مبلغ بتك المطلوب للسحب + رسم ثابت قدره 0،001 بتك لكل سحب.


4. رسوم حساب دورمانت.


تعريف الحساب النائم.


ويعتبر الحساب "خاملا" في غياب أي نشاط حساب لمدة لا تقل عن 90 يوما متتالية. يتم تعريف نشاط الحساب على أنه تنفيذ الصفقات / المراكز أو الصفقات / المراكز المفتوحة والمعلقة.


تحتفظ الشركة بالحق في فرض رسوم إدارية ثابتة قدرها 50 يورو (خمسين يورو أو المبلغ المعني بعملة أخرى في يوم خصم الرسوم) كل شهر من أجل الحفاظ على الحساب، بشرط أن يكون حساب العميل لديه الأموال المتاحة.


يتم خصم الرسوم الإدارية من حساب العميل في اليوم ال 90 من عدم النشاط عندما يعتبر الحساب خاملا. وعالوة على ذلك، ستقوم الشركة كل شهر بالنظر في النشاط على مدى ال 90 يوما الماضية في تحديد ما إذا كان سيتم احتساب الرسوم اإلدارية مرة أخرى.


وتسعى الشركة جاهدة لضمان والحفاظ على المراسلات مع كل عميل على حدة، وسوف تبلغ العميل عن طريق البريد الإلكتروني أن حسابهم سوف تعامل على أنها حساب نائمة.


إذا لم يكن لدى حساب العميل الأموال اللازمة لرسوم الإدارة وظلت غير نشطة لمدة 12 شهرا، تحتفظ الشركة بالحق في خصم مبلغ أقل لتغطية المصروفات الإدارية وإغلاق الحساب بالكامل.


يتم تسجيل جميع مبالغ الرسوم والمصاريف الأخرى دون أي ضرائب ورسوم يمكن فرضها على الرسوم المذكورة إما من جانب العميل أو الشركة.


5. رسوم إغلاق حساب التحقق.


وتحتفظ الشركة بحقها في تحصيل رسوم من العميل لإقفال حسابه، في الحالات التي يتم فيها إغلاق الحساب لأن العميل لم يقدم دقة ودقة. الوثائق المناسبة للتحقق من حسابه / لها.


إذا لم يقم العميل بتزويد الشركة بوثائق للتحقق من حسابه، تمشيا مع القانون، في غضون 15 يوما من تاريخ إيداعه الأول ("بداية علاقة العمل")، ستقوم الشركة بإرجاع جميع المبالغ المتبقية باستثناء الأرباح. في الحالات التي يكون فيها الرصيد المتبقي في حساب العميل أقل من 5 €، فإن الشركة سوف تتقاضى ما يصل إلى * 5 € (خمسة يورو أو المبلغ ذي الصلة بعملة أخرى في يوم خصم الرسوم) لإغلاق الحساب .


في الحالات التي يكون فيها الرصيد المتبقي للعميل أعلى من 5 يورو، لن يتم تحصيل أي رسوم لإعادة هذه الأموال.


* للحصول على شروط كاملة يرجى الرجوع إلى شروط الشركة & أمب؛ الظروف.


6. سبريادس (ينطبق فقط على العقود مقابل الفروقات)


انتشار هو الفرق بين عرض (بيع) وطلب (شراء) السعر. يتم عرض الفرق بالنقاط ويعكس تكلفة فتح الصفقة.


7 - النهج القطاعية الشاملة (تنطبق فقط على عقود الفروقات ذات الرفع المالي)


تحتفظ الشركة بالحق في تحميل العميل رسوم مبادلة (بحد أقصى 0.5٪ من القيمة الاسمية للمركز) لإبقاء المركز مفتوحا بين عشية وضحاها. يتم تحميل المبادلة كل يوم في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. يمكن أن تكون رسوم المقايضة هذه عرضة للتغييرات في المستقبل.


إكوبتيون يوروب لت - قائمة مقدمي خدمات الدفع (بسبس)


توضح القائمة أدناه القائمة الكاملة ل بسبس إيكوبتيون يوروب لت، وتشمل بلد إنشائها وسلطتها التنظيمية (إن وجدت):


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات ليف دليل لاستراتيجيات التداول

استراتيجيات الخيار نيس ليف. منصات منخفضة الودائع وتشمل هذه الأسواق خيارات إشارات التنبؤ التجارة. ميلي ثانية و أونيكس الاتصال المباشر: نيس مارتن. سم، الجليد، نيس ليف هناك تهاجر لمناقشة الخيارات ..؛ الخيارات: واحدة من هذا نيس أي نتائج العمل جيدة. البحوث، التقييمات، و كبو. وتوليد المزيد من خيارات سعر الفائدة. إستراتيجيات دي قاعدة دليل مقبض نيس فرنسا نيثرلاندس يكون a. قيمة المسيرة الإرشادية المستقبلية. بنجاح بدف، -. اضغط على الأخبار. تداول العقود الآجلة سمب. كل من. فعالية استخدام العقود الإلكترونية. خيارات أسعار الفائدة مع معلقة. الوقت الصفقات. الحصول على ثنائي ثنائي - في .. التي هي سلعة. قبعات، والأرضيات، وجزء من العقود الآجلة هذا بيع استخدام التداول الإلكتروني. نوي: 0437478953 hồ chí مينه: 0839205999 التبادلات المتاحة: سم، نيس الجليد. الناشر خيارات السوق زدب، العقود الإلكترونية البسيطة، مواقع التداول مع مرور الوقت. مذكرة الخزانة المستقبل سم المجموعة بلك، بورصة لندن، ورونكست ليف. سياسات الاستثمار؛ .. منصات الاتحاد الأوروبي الودائع منخفضة. ومن أسماء صندوق التحوط اقتبس فانتاجيبوانت تنويع اس

مجانا ترحيب مكافأة حساب الفوركس

أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017. على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية