Skip to main content

خيارات تداول الخيارات الحرة


أفضل خيار تداول النشرات الإخبارية.
أفضل خيار التداول النشرات الإخبارية:
هناك الكثير من التجار والسماسرة والمواقع الإلكترونية والنشرات الإخبارية التي تحاول أن تحصل على الاشتراك في خدمتهم أو التسجيل على موقعهم على الانترنت. بعضها مجاني، وبعضها مدفوع بخدمات الاشتراك. وهناك مشكلة بسيطة مع هذه الخدمات هو أنه بحلول الوقت الذي ترسل الشركة تنبيهات تجارتها لمئات من المشتركين، وسعر المكالمة الموصى بها أو وضع انتقلت كثيرا أن الأرباح المحتملة للتجارة قد انخفض إلى حد كبير. على مدى السنوات ال 20 + الماضية لقد قرأت، اشتركت، أو اختبار عشرات من هذه الخدمات وقمت بتضييق قائمتي. دون شك، بلدي المفضلة تداول الخيارات الإخبارية هي:
وقد بدأت ثستريت عدد قليل من الدعوة الجديدة ووضع رسائل إخبارية البريد الإلكتروني التي تركز على المسرحيات على المدى الطويل التي تسعى التقدير على مدى بضعة أشهر. الخدمة حوالي 49 $ في الشهر، وهو مكان عظيم للبدء. فيل الأسهم العالمية - فيل قضايا عدة رسائل البريد الإلكتروني في اليوم أقول لك ما كان يرى له في الأسواق وما يفكر. يبدو أنه يجعل العديد من الصفقات في اليوم، ودائما تقريبا الصفقات ينتشر. نوعه من أسلوب التداول يبحث عن أرباح سهلة وخالية نسبيا من المخاطر على مدى فترة عقد قليلة. بيرني شايفر - بيرني لديها مجموعة متنوعة من الخدمات الإخبارية البريد الإلكتروني تتراوح بين مجانا إلى مكلفة. أنا أحب تلك التي ترسل التجارة الموصى بها كل أسبوع أو نحو ذلك. بيرني يقوم بعمل كبير في شرح منطقه لاختياره، فضلا عن الحرص على التوصية بالخروج المبكر إذا بدأت التجارة تفقد المال. كذبة - بدأ كذبة موتلي أيضا عدد قليل من الدعوة ووضع رسائل البريد الإلكتروني توصية التداول. لقد حاولت واحدة منهم ووجدت أن تكون في الوقت المناسب جدا ومربحة.
كلمة نصيحة - إذا حاولت أي من هذه الخدمات، يمكنك أن تتوقع مضاعفة أموالك على 25٪ من الصفقات، وفقدان المال على 50٪ من الصفقات، ومجرد الحصول على أموالك على 25٪ أخرى من الصفقات. يجب عليك مشاهدة مواقفك بعناية بحيث لا تفقد أكثر من 25٪ من الاستثمار الخاص بك على أي تجارة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

تعليق أوي.
السوق التفاف.
التفاف الفهرس.
النشرة البريد الإلكتروني.
أوي استراتيجيات.
تشغيل التحديثات.
أوي التعليم.
الخيارات 101.
ركن التاجر.
الفوز البديهيات.
بريمير إنفستور.
تشغيل التحديثات.
حول بريمير.
النشرة البريد الإلكتروني.
المستثمر النهائي.
حول في نهاية المطاف.
المسرحيات الحالية.
الأريكة البطاطا التاجر.
كبت التحديثات.
كبت في كيفية التجارة.
ليبس التاجر.
التعليق.
مسرحيات جديدة.
محفظة.
النشرة البريد الإلكتروني.
كتاب الخيار.
O. W. النشرة الإخبارية.
لماذا أوبتيونوريتر؟
O. W. الدورة التعليمية.
الوسطاء عبر الإنترنت.
اتصل بنا.
ابدء.
خدماتنا.
الشهادات - التوصيات.
معلومات الاشتراك.
بدء المحاكمة الحرة.
القائمة البيضاء لنا.
إدارة الاشتراك.
9:24:28 بيإم إدت | 2017/12/26.
بواسطة جيم براون | انخفضت أسهم أبل ما يقرب من 5 $ وأصيبت بشدة معنويات السوق لقطاع التكنولوجيا.
خيارات خيار جديد.
9:32:07 بيإم إدت | 2017/12/26.
بواسطة جيم براون | وهناك سوق لا طائل منه وانخفاض حجم لا يفضي إلى المكاسب.
في تحديثات اللعب والاستعراضات.
4:08:07 بيإم إدت | 2017/12/26.
بواسطة جيم براون | كانت أسهم شركة آبل وأسهم شركة ناسداك كبيرة في السوق اليوم.
11:37:29 بيإم إدت | 2017/12/23.
بواسطة جيم براون | الأسبوع المقبل هو الحدث الاحماء بريجم قبل المباراة الحقيقية ابتداء من 2 يناير.
9:35:06 بيإم إدت | 2017/12/26.
بواسطة جيم براون | المشاركين في السوق يراقبون بعناية لبندقية البداية.
في تحديثات اللعب والاستعراضات.
4:45:43 إدت | 2017/12/26.
بواسطة جيم براون | ولم يسجل مؤشر الحد الأدنى إلا مكسبا طفيفا، ولكنه كان المؤشر الوحيد الواسع للقيام بذلك.
الأريكة البطاطس التحديثات التاجر.
8:03:59 آم إدت | 2017/12/23.
بواسطة دوت هازلين | الأسبوع الخامس على التوالي من المكاسب حيث يوقع الرئيس الأمريكي ترامب مشروع قانون الإصلاح الضريبي على القانون.
الخيار الكتاب النشرة الإخبارية.
1:09:42 إدت | 2017/12/21.
بواسطة جيم براون | وأدت الأسواق إلى تباطؤ ارتفاعها طويل الأمد مع انتظار المستثمرين في 31 ديسمبر.
8:54:05 بيإم إدت | 2017/10/09.
بقلم توماس هيوز | لم يتباطأ الربع الثاني بقدر المخاوف، ونتوقع أكثر من نفسه في المركز الثالث.
في نهاية المطاف المستثمر يلعب والتحديثات.
4:43:00 بيإم إدت | 2017/12/24.
بواسطة جيم براون | معظم التجار يبحثون في الأسبوعين المقبلين مع الإثارة والخوف.
تعليق قفزات المتداول.
3:58:00 بيإم إدت | 2017/12/24.
بواسطة جيم براون | وكان السوق هادئا حيث توجه التجار إلى ديارهم لقضاء العطلات.
4:06:54 بيإم إدت | 2017/12/24.
بواسطة جيم براون | يجب أن يكون المستثمرون سعداء جدا بنتائجهم في عام 2017.
4:21:24 بيإم إدت | 2017/12/24.
بواسطة جيم براون | نحن نأمل أن يظهر تجمع سانتا كلوز في الموعد المحدد الأسبوع المقبل.
4:17:19 بيإم إدت | 2017/12/24.
بواسطة جيم براون | العديد من الأسهم الحالية لدينا لا تزال تحقق مستويات قياسية جديدة.
4:14:31 بيإم إدت | 2017/12/24.
بواسطة جيم براون | بعد الوحش اكتساب السوق 30٪ في عام 2017، والنظرة لا تزال جيدة لعام 2018.
لا تكرار أو إعادة توزيع بأي شكل من الأشكال. كل الحقوق محفوظة.

خيارات تجارة الخدمات.
عندما يتعلق الأمر خدمات تداول الخيارات، توصيات الاشتراك الخيار، أنا حذر جدا والانتقائية حول من الذي أوصي. مصداقيتي (ومصداقية موقع استراتيجية التداول العظمى) مهم جدا بالنسبة لي.
لم أكن سر من بلدي فلسفة الاستثمار الاستثماري ونهج للاستثمار.
ولكني أدرك أن استخدام خيارات الأسهم التجارية كجزء من نهج الاستثمار على المدى الطويل لن يناشد كل مستثمر وتاجر.
لقد استخدمت عددا من خدمات تداول الخيارات بنفسي في الماضي. وعندما يتعلق الأمر باختيار خدمة الخيارات، كان لدي دائما نفس الأسئلة الأساسية الثلاثة.
هل الشخص أو الأشخاص الذين يعملون في الخدمة مشروعة؟ شرعي، أنا لا أقصد أن الخدمة يجب أن يتم تشغيلها من قبل شخص مع نوع معين من استئناف وول ستريت. أنا لا حقا بحاجة لرؤية صورة نظمت آخر من رجل كبير آخر في دعوى كبيرة.
ولكن ما هو مهم للغاية هو معرفة أن الخدمة أنا أفكر يتم تشغيلها من قبل شخص يمكنني الثقة. لقد خدع من قبل الخدمات في الماضي وانها مزعجة.
[على محمل الجد - واحدة من هذه الخدمة التجارية التي استخدمتها لفترة وجيزة أوصت خيار اتصال إمبارق (مكافئ). وفي اليوم التالي، افتتح السهم أدنى قليلا، واستمر في الانخفاض والهبوط. لقد رصدت هذا الموقف عن كثب، كل من خيار الاتصال والأسهم الأساسية. في أي لحظة كان موقف الدعوة من أي وقت مضى في الأسود! استمرت التجارة في التدهور وانتهى الأمر بأخذ خسارة تقريبية 30٪ على المكالمة. وعلى صفحة تتبع نتائج خدمات التداول؟ وكان المشغل جرأة ليس فقط لعدم المطالبة بخسارة، لكنه في الواقع الفضل نفسه مع كسب صغير 7٪! الآن هذا ما أسميه عملية احتيال. ]
الثقة أمر بالغ الأهمية.
إذا كنت أدفع مقابل منتج أو خدمة، أريد أن أعرف أنه سيكون يستحق التكلفة، سواء من حيث السعر وقتي. هل يمكنني تحقيق أرباح باستمرار؟ سوف أكون قادرا على كسب المزيد من المال مع المنتج أو الخدمة من مجرد القيام بما أقوم به لوحدتي؟
وإذا توقفت عن استخدام خدمة تداول الخيارات؟ أريد أن أكون قادرا على النظر إلى الوراء في وقتي مع الخدمة ويقول: "مهلا، كانت هذه تجربة قيمة جدا، وكان هذا المال ينفق بشكل جيد".

توصيات تداول الخيارات الحرة
- الخيار مربحة تنبيهات التجارة -
استراتيجيات خيارات متقدمة / خيارات نصائح التداول / استراتيجيات المكالمة المغطاة.
وتشمل الخيارات الاتجاه الصفقات:
شراء خيارات المكالمة (مراكز المكالمة الطويلة) الشراء يضع فروقات سعر البيع بيع المكالمات المغطاة بيع فروق أسعار البيع بيع فروقات أسعار البيع.
استراتيجية التداول.
تتطور باستمرار، واستراتيجيات التداول خيارنا تملي فقط من خلال تغيير دائم في ظروف سوق الأوراق المالية. لا نبقى أبدا مع نفس الاستراتيجية أو التجارة لفترة طويلة جدا. وتلك التي لا تتكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تقع على جانب الطريق. تدور استراتيجيتنا األساسيتان حول التعامالت األساسية وتجارب الزخم. خبرتنا تكمن في بيع وشراء ينتشر الخيار. دون أدنى شك، نحن أفضل الخدمات الاستشارية تداول الخيارات، الأكثر نجاحا، الأكثر ربحية. اشترك الآن لهذا الشهر توصيات التجارة الخيار. العام الماضي: كان عام 2017 عاما رائعا بالنسبة لنا، أنهينا العام مع 7 أشهر على التوالي من الفوز توصيات التجارة دون خاسر. تأتي انضمام لدينا قائمة التنبيهات التجارية المشترك.
* الضمان: التجارة الأولى هي مربحة أو أول شهر مجاني.
المعتقدات الأساسية.
هناك دائما استراتيجية تستحق الاستثمار فيها. وتستمد خبرتنا من تحديد المخزونات التي هي على استعداد للتحرك. الاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب. ونحن نعتقد في تقليل الخسائر وتعظيم المكاسب مع أفضل توصيات التداول الخيار المتاحة. لدينا سجل حافل يتحدث عن نفسه.
نحن متوسط ​​2-3 الصفقات الخيار في الشهر. يمكن عقد الصفقات لمدة أسبوع واحد أو عدة أشهر. وتعقد معظم الصفقات لمدة أربعة أسابيع. يتم إرسال توصيات استراتيجية الخروج أيضا بالبريد الإلكتروني للمشتركين مع أسعار محددة، الحالية.
الزخم الصفقات.
بعض الشركات تمر بفترات تشهد فيها نموا هائلا. وتذهب الأسهم إلى فترات مماثلة من المكاسب المستمرة. إن الاعتراف عند تراکم المخزون ھو سمة رئیسیة للمستثمرین الذکاء. نحن التفوق في هذه المهارة. شراء خيارات الاتصال، وشراء خيارات وضع، والسماح الصفقات الفوز تشغيل هي استراتيجية قبل كل شيء هنا في استراتيجيات الخيار كال. يمكن أن يختارنا زخم الزخم وسيظل مربحا للغاية. لدينا استراتيجية خيار الدعوة هو ببساطة ببساطة أفضل استراتيجية تداول الخيارات المتاحة.
الصفقات الأساسية.
وغالبا ما تملي ظروف السوق عمليات بيع واسعة النطاق في السوق. حق موقوت، والقول المأثور القديم من شراء منخفضة وبيع عالية يمكن أن تكون لا تزال مربحة. ومع ذلك، التجار المبتدئين غالبا ما تقفز في وقت قريب جدا، في محاولة للقبض على السقوط السقوط. مشتركينا هم عرضة للوصول في الوقت المناسب فقط. انضمام لدينا قائمة الخيارات استراتيجيات التداول المشترك الآن والحصول على جميع التوصيات التجارية القادمة.
الصفقات القصيرة.
المستثمرين فقط يلعب جانب واحد من السوق تفوت على الفرص الوفيرة. لعب سوق الأسهم في الانخفاض، أي أن تكون قصيرة، في كثير من الأحيان هو أفضل استراتيجية تداول الخيارات. سوف تستثمر أفضل أنظمة تداول الخيارات في وضع الخيارات، ووضع فروقات الأسعار، وانتشار المكالمة الهابطة.
استراتيجيات المكالمة المغطاة.
خيارات المكالمة المغطاة هي أداة ممتازة لبناء الثروة. عند تنفيذ استراتيجية الخيارات هذه، نقوم بتحليل غاما، ثيتا، والأهم من ذلك، تقلبات الخيارات. الاعتراف متى بيع خيارات الدعوة أو وضع الخيارات هي مهارة المكتسبة. استراتيجية الدعوة لدينا مغطاة هي مصدرنا الأكثر موثوقية للحصول على أرباح على أساس شهري حسب الشهر. الانضمام إلى قائمة المشتركين لدينا والبدء في الاستفادة مباشرة من توصيات التداول خيارنا تغطيتها.
انتشار المكالمة طويلة.
انتشار خيار المكالمة.
انتشار خيار المكالمة.
اتبعنا.
الأسئلة الشائعة | أسئلة مكررة.
تمت الإجابة عن الأسئلة الشائعة هنا.
استراتيجية | خيارات المعلومات.
تعريفات استراتيجية الخيارات.
حول | معلومات.
استراتيجيات التداول خيار منضبطة لكنها مضحكة.
الاتصال | معلومات الاتصال.
البريد الإلكتروني جميع الاستفسارات هنا.
اتصل بنا.
اشترك | عضوية.
اشترك الآن وتلقي جميع التوصيات التجارية.
أفتح حساب الأن.
استراتيجيات التداول الاختيارية.
استدعاء استراتيجيات الخيار. &نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة.

خيارات التداول توصيات.
لراحتك، لقد وضعت معا هذه الصفحة التي تحتوي على جميع توصيات التداول الخيار بلدي - كل من الموارد الشخصية الخاصة بي فضلا عن منتجات وخدمات الطرف الثالث موثوق بها إضافية.
و، من أجل الكشف الكامل، لدي علاقات تابعة مع مقدمي الموارد أدناه. . .
الموارد: دليل الاستثمار الاستدانة الأساسية (+ 5 مكافآت)
ماذا لو كنت يمكن الحصول على شركات ذات جودة عالية في خصومات حادة؟
ماذا لو كنت قد كومة سطح السفينة في صالحك؟
ماذا لو كنت يمكن أن تجمع بين أفضل العناصر من المدى القصير تداول المحافظ المحافظ والاستثمار على المدى الطويل؟
هل تفكر في شراء وعقد نهج قابل للحياة إذا أصبح شراء وعقد والخداع وكنت قادرا على تسمية الخصم الخاص بك على مشترياتك حصة؟
مرحبا بكم في واقع ما أسميه الاستثمارية الاستثمارية، أو باستخدام خيارات استراتيجيا ومتحفظا لمساعدتك على الحصول على شركات كبيرة بأسعار معلقة. . . ثم باستمرار خفض أساس التكلفة الخاصة بك على الممتلكات الخاصة بك بعد ذلك.
المورد: ولد لبيع.
في رأيي، ولد لبيع هو رئيس الوزراء تغطية خدمة الاشتراك في تغطية، في المقام الأول لعدة أسباب: الموارد التعليمية ويمكن القول إن أكثر بديهية وسهلة الاستخدام واجهة البحث / منصة هناك.
الموقع يجعل كل ما يتعلق اختيار المكالمات المشمولة، وتتبع، وإدارة سهلة.
بالإضافة إلى ميزة تصفية معدل الأولى، وميزات إدارة محفظة مدهشة. . . وثقيلة على المرئيات التي تساعدك على تقييم بسهولة وضع مواقف المكالمة الخاصة بك القائمة وكذلك "رؤية" عندما يكون من المنطقي للفة التجارة، والتي الشهر وسعر الإضراب.
والدروس هي واضحة ويمكن الوصول إليها دون التبسيط - مورد كبير لأولئك الذين هم العلامة التجارية الجديدة للمكالمات المشمولة أو حتى بالنسبة لأولئك الذين تم كتابة المكالمات لفترة من الوقت.
ولد لبيعها كما يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوما بالنسبة لك لاختبار جميع الأدوات والموارد بنفسك.
الموارد: تيري ألين - أكا تيري نصائح - الخيار الأسهم النجاح.
أستاذي المفضل وممارس التقويم تداول التداول، الدكتور تيري ألين تم تداول الخيارات تقريبا طالما كان هناك سوق الخيارات، بما في ذلك الوقت الذي يقضيه كالتاجر الأرض في كبوي.
كما أنه كان ناجحا جدا خيارات التداول شخصيا - وسخية. يستخدم خيارات خياراته كمحسن وتبرع $ 1000 / يوم للجمعيات الخيرية فيرمونت المحلية.
كما أنه مؤلف كتاب أبيض قوي حول تداول تداول التقويم ليس فقط مفهوما واضحا ومفتوحا على تداول التداول في التقويم، ولكنه أيضا يورد العديد من استراتيجيات التداول الفريدة، والمخصصة، والمربحة للغاية.
التفكير في ينتشر التقويم كشكل من أشكال المكالمات المشمولة. ولكن بدلا من كتابة المكالمات على المدى القريب على أسهم الأسهم، فإنك تكتبها على مكالمات طويلة الأجل (خيارات تقترب من انحطاط انتهاء الصلاحية بمعدل معجل مقارنة بنظرائها المؤرخة منذ فترة طويلة).
هذه هي صفقات قوية هيكليا - عند شراء شيء يفقد قيمة ببطء وبشكل متكرر بيع شيء يفقد قيمة بسرعة كبيرة، يمكنك تعيين نفسك لبعض المكاسب المحتملة مربحة جدا.
تبدأ من خلال شراء ورقة بيضاء ومن ثم الوصول إلى خدمته الاستشارية لمدة شهرين كاملة. ثم إما الاستمرار في التداول بهذه الطريقة بنفسك، أو الاستفادة من مختلف خدمات الاشتراك (التي هي بعض من أدنى المعدلات هناك، وخاصة بالنظر إلى العائدات المحتملة المتاحة).
الموارد: مورنينغستار العضوية قسط - تجريبية مجانية لمدة 14 يوما.
هذا هو حلم يتحقق لأي شخص مع إنكلينغ من قيمة الاستثمار فيها (ونعم، يمكنك أن تكون على حد سواء قيمة المستثمر وتاجر الخيار):
موضوعي ويمكن الوصول إليها تقارير المحلل الأساسي على أكثر من 2000 شركة مورنينغستار الملكية واحد إلى خمس نجوم تصنيف نظام التعليق السوق اليومي الأساسية فاحص الأسهم القائمة؛ تحليل "الشركة" - واسعة، ضيقة، أو عدم وجود تحليل الفيديو المتكررة وأكثر من ذلك.
على وجه الخصوص، وأنا أعتمد بشكل كبير على التقارير البحثية مورنينغستار (تحديثها بعد كل الإفراج عن أرباح أو كلما أعلنت الشركة عن تطور كبير). في تجارة الخيارات الخاصة بي، نوعية واستقرار الأعمال الأساسية ذات أهمية قصوى بالنسبة لي - والتحليل الأساسي مورنينغستار هو المورد الرئيسي.

Comments

Popular posts from this blog

رسوم خيارات التداول

أفضل وسيط الخيارات. آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018. أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد. طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى. التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم. أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين. هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على. كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات. للعثور على ال

خيارات ليف دليل لاستراتيجيات التداول

استراتيجيات الخيار نيس ليف. منصات منخفضة الودائع وتشمل هذه الأسواق خيارات إشارات التنبؤ التجارة. ميلي ثانية و أونيكس الاتصال المباشر: نيس مارتن. سم، الجليد، نيس ليف هناك تهاجر لمناقشة الخيارات ..؛ الخيارات: واحدة من هذا نيس أي نتائج العمل جيدة. البحوث، التقييمات، و كبو. وتوليد المزيد من خيارات سعر الفائدة. إستراتيجيات دي قاعدة دليل مقبض نيس فرنسا نيثرلاندس يكون a. قيمة المسيرة الإرشادية المستقبلية. بنجاح بدف، -. اضغط على الأخبار. تداول العقود الآجلة سمب. كل من. فعالية استخدام العقود الإلكترونية. خيارات أسعار الفائدة مع معلقة. الوقت الصفقات. الحصول على ثنائي ثنائي - في .. التي هي سلعة. قبعات، والأرضيات، وجزء من العقود الآجلة هذا بيع استخدام التداول الإلكتروني. نوي: 0437478953 hồ chí مينه: 0839205999 التبادلات المتاحة: سم، نيس الجليد. الناشر خيارات السوق زدب، العقود الإلكترونية البسيطة، مواقع التداول مع مرور الوقت. مذكرة الخزانة المستقبل سم المجموعة بلك، بورصة لندن، ورونكست ليف. سياسات الاستثمار؛ .. منصات الاتحاد الأوروبي الودائع منخفضة. ومن أسماء صندوق التحوط اقتبس فانتاجيبوانت تنويع اس

مجانا ترحيب مكافأة حساب الفوركس

أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017. على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية