Skip to main content

خيارات الأسهم برامج المحاسبة


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد لا شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

خيار شراء الأسهم.
قوية الأسهم وفهرسة أداة تتبع الخيار بالنسبة لنا أسواق الأسهم.
بسهولة تتبع الأسهم أستراليا من قبل الأسهم الخيار سلاسل.
بسهولة تتبع أسواق الأسهم عن طريق الأسهم الخيار سلاسل برو.
تتبع ما يصل إلى 4 الكثير من خيارات الأسهم، خيارات الأسهم، أو الأوراق المالية.
يوفر متقدمة غير عادية خيارات أنشطة رصد والماسح الضوئي، المسح الضوئي لايف من خيارات المال الكبير، خيارات سعر تنبيه، سريع لايف محفظة.
حساب السعر النظري للمكالمات الأوروبية.
الحصول على تمثيل رسومي للسيناريو الربح / الخسارة.
هذا البرنامج هو متاح للتحميل من موقع الناشر.
وهناك أداة قوية تصور خيارات حجم المعلومات لجميع الأسهم أوبتيونابل في الأسواق الأمريكية مع خيارات خيارات غير عادية أنشطة رصد & أمبير ؛.

خيارات المحاسبة برنامج المحاسبة
Option123 ليك هي الشركة الرائدة في مجال إدارة الخيارات الأسهم الموظف، وتقييم البرمجيات وخدمات التقييم في الولايات المتحدة.
تنص على. وقد استخدمت برامجنا من قبل 400+ العملاء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شركات فورتشن 500، شركات كبا كبيرة (مثل كبيرة 4)،
فضلا عن العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم منذ أن وجدت في عام 1999.
أن تنظر في تحدي مايكروسوفت إكسل (R) للمحاسبين والمهنيين الماليين ومديري الأعمال.
Option123 (الإصدار القياسي)
تقييم الخيارات معقدة وخارجها.
التقييم، & أمب؛ الإبلاغ عن.
أسود سكولز الخيار حاسبة.
الحدين نموذج حاسبة / محاكاة.
حاسبة نماذج التسعير الخيار.
دون إشعارات خطية مسبقة.
الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:
LLC. كل الحقوق محفوظة.
ومساعدة الشركات في تتبع وتقدير خطة خيارات أسهم الموظفين، فضلا عن الحوسبة ربحية السهم وإعداد كل منهما.
والتقرير المؤقت، والاستمارة 10 Q، والتقرير السنوي، النموذج 10 K، باتباع بيان معايير المحاسبة المالية رقم 123.
(المعدل 2004)، & # 8220؛ الدفع القائم على المشاركة & # 8221؛ (فاس 123 (R)، (يحل محله فاسب أسك الموضوع 718 - تعويض الأسهم)، والمالية.
المعايير المحاسبية رقم 128، & # 8220؛ العائد على السهم & # 8221؛ (فاس 128)، ومعايير المحاسبة المالية رقم 148، & # 8220؛
التعويض والتعويضات القائمة على أساس & # 8212؛ الانتقال والإفصاح & # 8212؛ تعديل بيان فاسب رقم 123 & # 8221؛ (فاس 148)، فضلا عن الأوراق المالية.
قانون التبادل لعام 1934.
حساب القيمة العادلة لخيار الأسهم باستخدام نموذج تسعير الخيارات (بما في ذلك & # 8220؛ النموذج الثنائي & # 8221؛ و & # 8220؛ خيار بلاك سكولز.
بريسينغ موديل & # 8221؛) & # 8211؛ يحسب القيمة العادلة للخيارات أو المكافآت المماثلة بناء على افتراضات الشركة الخاصة بك. معرض.
يتم حساب قيم كل منحة باستخدام كلا النموذجين ذي الحدين و بلاك-سكولز نموذج تسعير الخيار في نفس الوقت، إذا.
يتم إدخال جميع المدخلات المطلوبة. يمكن إجراء محاكاة شجرة ذات الحدين لكل منحة واحدة مع إما المدخلات الثابتة المستخدمة أكثر من.
يتم إدخال المصطلح بأكمله أو المدخلات المتغيرة بشكل منفصل في كل عقدة. ويحسب التقلب التاريخي أيضا في نفس الوقت، إذا كان الأمر كذلك.
إبس كالكولاتيونس & # 8211؛ يحسب الأسهم الإضافية و إبس باتباع أسك 718 أو فاس 123 (R) و فاس 128.
معلومات الكشف عن المعلومات والخيارات & # 8211؛ توفر الحد الأدنى من معلومات الإفصاح ومعلومات منح الخيارات، حسب الاقتضاء.
من قبل ASC718 أو فاس 123 (R)، سيك، لتقديم نموذج 10K، التقرير السنوي. ويشمل ذلك معلومات موجزة عن المبالغ المستحقة /
والخيارات القابلة للتطبیق، ومتوسط ​​المتوسط ​​المرجح للمعلومات، ومعلومات منحة الخیار الإجمالي کما ھو مطلوب في النموذج 10 ک، الجزء الثاني، البند.
5، فضلا عن المعلومات المتعلقة بالتعويضات التنفيذية المطلوبة في النموذج 10K، البند 11. للشركات التي تستخدم.
السنة التقويمية للسنة المالية، فإنهم مطالبون باعتماد المعيار فاس 123 (R) أو أسك 718 في بداية الفترة المالية المؤقتة.
ابتداء من 15 ديسمبر 2005. وقبل ذلك، لا تزال هناك حاجة إلى الكشف النموذجي لأولئك الذين لم يعتمدوا معيار المحاسبة المالي 123.
تحليل الحساسية & # 8211؛ يوفر لكل منحة واحدة مع تحليل الحساسية من خلال افتراض هذه التغييرات: سعر السهم من.
والأصول الأساسية، والتقلب، والحياة المقدرة للخيار، ومعدل خالية من المخاطر من خلال حساب 5 اليونانيين التالية: دلتا، غاما،
فيغا، ثيتا، و رو في نفس الوقت الذي يتم فيه احتساب القيمة العادلة لكل منحة. تفاصيل تفسيرات هؤلاء اليونانيين هي.
المقدمة بالتفصيل في فصل لاحق.
تخصيص النفقات & # 8211؛ يخصص إجمالي المصروفات المرتبطة بالحكم الفردي للفترات المحاسبية المناسبة، و.
إضافة مخصصات فردية من قبل المجموعة لمساعدة الشركات في تطوير أسك 718 أو فاس 123 (R) إفصاحات صافي الدخل.
كما يعرض المتوسط ​​المرجح للمعلومات والإفصاح الأخرى المطلوبة بموجب أسك 718 أو فاس 123 (R) و فاس 148.
تحميل تلقائي سعر الأسهم التاريخية وتوزيعات الأرباح & # 8211؛ يسمح سعر الأسهم التاريخية وبيانات الأرباح تلقائيا.
تحميلها من الإنترنت.
جميع الأنشطة المتعلقة بالخيارات أو الأوامر أو الجوائز المماثلة، بما في ذلك المنح، والإلغاء / المصادرة، والتمارين،
والتقييمات، وحسابات إبس المخففة، والإفصاح والإبلاغ عن جميع الخيارات المتعلقة بالتعويضات.
إبس حساب.
أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية بيان معايير المحاسبة المالية رقم 128، & # 8220؛ العائد على السهم & # 8221؛، والتي.
يبسط معايير الحسابات. ويتطلب ذلك عرضا مزدوجا للسهم الأساسي والمخفف في بيان الدخل.
ويتطلب تسوية البسط والمقام لحساب إبس الأساسي إلى بسط إبس المخفف.
حساب. معايير المحاسبة المالية رقم 148، & # 8220؛ المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم & # 8212؛ الانتقال والإفصاح & # 8212؛
تعديال على البيان رقم 123 & # 8221، كما يعدل متطلبات اإلفصاح عن معيار المحاسبة المالي رقم 123 ليتطلب إفصاحات بارزة في.
كل من البيانات المالية السنوية والمرحلية عن طريقة محاسبة تعويضات الموظفين المستندة إلى الأسهم والتأثير.
من الطريقة القائمة على النتائج المبلغ عنها. وعلاوة على ذلك، فإن بيان معايير المحاسبة المالية رقم 123 (المنقح لعام 2004)، & # 8220؛
باسد بايمنت & # 8221؛ (فاس 123 (R))، تعدل حسابات إبس للمعيار فاس 123 و فاس 128 و فاس 148. وقد تم الاستعاضة عن معيار فاس 123 R.
فاسب أسك الموضوع 718 - تعويضات الأسهم.
غير المسددة للفترة. تعكس ربحية السهم المخففة التحويل المفترض لجميع الأوراق المالية المخففة، بما في ذلك خيارات الأسهم،
والديون القابلة للتحويل، والأسهم المفضلة القابلة للتحويل. الخيار 123 يتناول فقط الخيارات / الأوامر المخففة ولا يشير إلى التحويل.
والديون والأسهم المفضلة القابلة للتحويل بسبب طبيعتها المحددة. أيضا بسبب طريقة بسيطة نسبيا من حساب، Option123.
لا تتعامل مع حسابات المتوسط ​​الأساسي لعدد الأسهم العادية القائمة و إبس الأساسي.
كانت مخففة ومعلقة خلال الفترة. ويشمل القاسم عدد الأسهم المشتركة الإضافية التي قد يكون لها.
كانت مستحقة اإذا مت اإسدار الأسهم العادية املحتملة املخففة.
يتم التعامل مع المخصصات أو أي معايير استحقاق إضافية غير الخدمة المستمرة أو االستحقاق المتعلق بالوقت على أنها قيمة طارئة.
تشارك. يتم التعامل مع الجوائز التي تخضع فقط لالستحقاق المرتبط بالوقت على غرار الخيارات باستخدام طريقة أسهم الخزانة) انظر الصفحة التالية (.
ومع ذلك، فإن الحساب يختلف اعتمادا على طريقة المحاسبة التي حددتها الشركة لحساب الجوائز الممنوحة ل.
الموظفين. ينبغي تطبيق إرشادات إبس المطبقة على معيار المحاسبة المالي رقم 128 في حساب ربحية السهم للإبلاغ عن وجه الدخل.
البيانات المطلوبة من قبل أسك 718 أو فاس 123 (R).
طريقة الخزينة. خيارات وأوامر سيكون لها تأثير مخفف تحت طريقة أسهم الخزانة فقط عندما يكون متوسط ​​سعر.
الأسهم المشتركة خلال الفترة المشمولة بالتقرير يتجاوز سعر ممارسة الخيارات أو ضمانات (في المال). إذا كان في ربع.
متوسط ​​الزيادات في السعر أعلى من سعر ممارسة الخيار، يجب عدم تعديل بيانات إبس المبلغ عنها سابقا بأثر رجعي كنتيجة لذلك.
من التغيرات في أسعار السوق من الأسهم المشتركة.
يتم تضمين الفترة في مقام ربحية السهم المخففة للفترة الفعلية التي كانت مستحقة.
(أو وقت إصدارها، في وقت لاحق). وينبغي افتراض أن حصيلة التدريبات تستخدم في شراء الأسهم العادية في.
متوسط ​​سعر السوق خلال الفترة. الفرق بين عدد الأسهم المفترضة الصادرة وعدد الأسهم.
المفترض شراؤها، ودعا الأسهم الإضافية، ينبغي أن تدرج في المقام من حسابات إبس المخففة.
أو أدنى سعر، أو متوسط ​​إغلاق مفتوح، أو متوسط ​​سعر السهم هاي-لو، وهو ما يتناسب تماما مع تقدير المستخدم. ومع ذلك، & # 8220؛ Option123 & # 8221؛ فقط.
بأتمتة الجوائز حيث يستند الاستحقاق على مرور الوقت. لحساب الأسهم غير المستحق، إيسوودلي المحتملة.
الأسهم أو الجوائز التي يمكن تسويتها في الأوراق المالية أو النقدية، وبالتالي حساب منفصل ضروري. يرجى الرجوع إلى سفاس 128.
ربع السنة، لا ينبغي إدراج أسهم إضافية في حسابات إبس المخففة،
مخففة. بالنسبة إلى الحسابات السنوية والسنوية عندما يكون كل ربع سنة مربحا، فإن الأسهم الإضافية المدرجة في المقام.
هو المتوسط ​​البسيط لعدد األسهم اإلضافية في كل ربع سنة في الفترة من سنة إلى تاريخ أو فترة سنوية. ومع ذلك، إذا واحد أو أكثر.
(أو الخسارة) من العمليات المستمرة ينبغي أن تستخدم في تحديد ما إذا كان.
يتم تضمين العمليات في المال أو الأوامر في المقام. لذلك، على الرغم من الخيارات في المال أو أوامر.
مستبعدة من ربع أو أكثر لحساب ربحية السهم المخففة ربع السنوية بسبب تأثير مكافحة التخفيف، تلك الخيارات الأسهم أو.
ينبغي إدراج الأوامر في حسابات السنة المنتهية في السنة أو السنوية المخففة للسهم طالما كان التأثير مخففا.
أو غيرها باستخدام المتوسط ​​المرجح حتى تاريخه مع بداية التاريخ يبدأ دائما في اليوم الأول من السنة المالية.
نماذج تسعير الخيارات.
هناك نوعان من نماذج تسعير الخيارات المتاحة في هذا البرنامج: ثنائي التسعير الخيار التسعير نموذج و بلاك سكولز نموذج التسعير الخيار.
في أسك 718 أو فاس 123 (R)، أي نموذج مقبول على الرغم من أن أحدث مشروع التعرض للدفع على أساس الأسهم & # 8211؛ تعديلا.
من كشوفات فاسب رقم 123 و 95 ذكر تفضيل فاسب & # 8217؛ لنموذج التسعير الخيار الحدين، كما أنه يوفر أكبر.
المرونة اللازمة لتعكس الخصائص الفريدة لخيارات مشاركة الموظفين والأدوات المماثلة. ومع ذلك، ومع ذلك، فإن فاسب.
يدرك أن الكيانات قد لا تكون متاحة في شكل قابل للاستخدام معلومات حول الموظفين & # 8217؛ أنماط ممارسة (وربما.
عوامل أخرى) لازمة لتوفير مدخلات ملائمة لتلك النماذج. يستخدم البرنامج & # 8220؛ نموذج التسعير الخيار الثنائي & # 8221؛ افتراضيا، ولكن.
فيمكنك اختيار استخدام & # 8220؛ بلاك-سكولز أوبتيون بريسينغ موديل & # 8221 ؛.
نموذج الحدين، وتسمى أيضا شعرية نموذج أو نموذج شجرة، وقدم لأول مرة من قبل كوكس، روس، وروبنشتاين إلى سعر الأمريكية.
خيارات الأسهم في عام 1979. النموذج يقسم الوقت إلى خيار & # 8217؛ s إنتهاء إلى عدد كبير من فترات، أو خطوات. في كل خطوة ذلك.
يحسب أن سعر السهم سوف تتحرك إما صعودا أو هبوطا مع احتمال معين. يأخذ هذا النموذج أيضا في الاعتبار.
وتقلبات األسهم األساسية، والوقت الذي تنتهي فيه، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، ومعدل توزيعات األرباح / العائد.
والفرق الرئيسي بين الخيارات الأمريكية والخيارات الأوروبية هي سمة من سمات التمرين المبكر في أي وقت خلال.
الخيار الأمريكي & # 8217؛ ق الحياة. ومع ذلك، هذه الميزة يجلب تعقيدا كبيرا لغرض التقييم. على عكس بلاك سكولز الخيار.
نموذج التسعير، نموذج التسعير مغلقة شكل لتقييم الخيارات الأوروبية، لا يوجد نموذج مغلق نموذج العام ل.
بالنسبة للخيارات الأوروبية أو الجوائز المماثلة، فإن النموذج ذو الحدين المستخدم في البرنامج هو النموذج الأساسي باستخدام المتغيرات الستة.
المطلوبة من قبل أسك 718 أو فاس 123 (R):
المدة المتوقعة، وهي نتيجة محسوبة مع مدة العقد كمساهمة في النموذج ذي الحدين،
إن التقلبات المتوقعة في المخزون الأساسي على مدى فترة العقد،
معدل فائدة خال من المخاطر على مدى مدة العقد، و.
عائد توزيعات األرباح المتوقع على مدى فترة العقد.
وبموجب النموذج ذي الحدين، فإن العمر المتوقع هو ناتج محسوب لنموذج مغلق الشكل، أي نموذج بلاك سكولز الذي فيه.
المصطلح المتوقع هو مدخلات.
مثال على طريقة مقبولة ألغراض اإلفصاح عن البيانات المالية لتقدير المدة المتوقعة استنادا إلى.
نتائج نموذج شعرية هي استخدام نموذج شعرية القيمة العادلة المقدرة لخيار السهم كمدخلات في شكل مغلق.
مود إل، ومن ثم حل النموذج المغلق للمصطلح المتوقع. كما تتوفر طرق أخرى لتقدير التوقعات.
في إطار وضع الحد الأقصى، هناك قرار آخر يجب اتخاذه هو عدد الخطوات الزمنية لاستخدامها في التقييم (أي كم من الوقت.
يمر بين العقد). عدد الخطوات يمكن أن تكون غير محدودة نظريا منذ حركة أسعار الأسهم يمكن أن يكون لانهائي ل.
فترة مستقبلية. بشكل عام، كلما زاد عدد خطوات الوقت، كلما كانت قيمة النهاية أكثر دقة. ومع ذلك، والمزيد من الوقت.
يتم إضافة خطوات، الزيادة الإضافية في دقة الانخفاضات. عدد الخطوات الزمنية يأخذ أهمية أكبر في أ.
نموذج شعرية قوية التي قد تكون هناك حاجة لمزيد من الخطوات الزمنية لنموذج بشكل كاف مصطلح هياكل التقلبات والفائدة.
والأسعار، فضلا عن سلوك الموظفين ممارسة.
وبالنسبة للخيارات الأمريكية أو الجوائز المماثلة، يمكن إدخال مدخلين آخرين:
معدل إنهاء ما بعد الاستحقاق.
على سبيل المثال، عامل تمرين دون المستوى الأمثل ل & # 8220؛ 2 & # 8221؛ يعني أن التمارين الرياضية من المتوقع أن تحدث عندما يكون سعر السهم.
تصل s مرتين خيار سهم & # 8217؛ s ممارسة السعر. نظرية التسعير الخيار عموما يحمل أن الأمثل (أو تعظيم الربح)
الوقت لممارسة الخيار هو في نهاية الخيار & # 8217؛ ق؛ وبالتالي، إذا تم ممارسة خيار قبل نهاية فترة ولايته، ذلك.
ويشار إلى ممارسة دون المستوى الأمثل. ويشار أيضا إلى ممارسة دون المستوى المطلوب على أنها ممارسة مبكرة. ممارسة مثالية أو مبكرة.
يؤثر على المدى المتوقع للخيار.
وبغض النظر عن أسلوب التقييم أو النموذج المختار، يجب على المنشأة أن تضع تقديرات معقولة وقابلة للدعم.
كل افتراض مستخدم في النموذج، بما في ذلك خيار مشاركة الموظف أو أداة مماثلة & # 8217؛ s مصطلح المتوقع، مع الأخذ في الاعتبار.
حساب كل من المصطلح التعاقدي للخيار وآثار الموظفين & # 8217؛ والممارسة المتوقعة وما بعدها.
& # 8220؛ & # 8221 Option123. يوفر خيارين لإدخال جميع المدخلات في إطار نموذج ذو الحدين: مدخلات ثابتة على مدى العقد و.
المدخلات المتغيرة التي سيتم إدخالها في كل عقدة خلال مدة العقد.
إذا تم اختيار افتراضات المدخلات المتغيرة في هذا البرنامج، باستثناء سعر التمرين وسعر السهم للأصول الأساسية، جميعها.
يمكن إدخال مدخلات أخرى بشكل مختلف في كل عقدة على المدى. كما هو مبين في الرسم البياني أدناه، المدخلات للمخاطر.
يتم احتساب معدل الفائدة الحرة، وعائد توزيعات األرباح، والتقلب المتوقع، ومعدل اإلنهاء عند كل عقدة،
في أوائل 1970s، حقق فيشر بلاك ومايرون سكولز انطلاقة كبيرة من خلال اشتقاق المعادلة التفاضلية التي يجب أن تكون.
من خلال سعر أي مشتقات تعتمد على الأسهم غير توزيعات الأرباح. استخدموا المعادلة لحساب القيم ل.
الدعوة الأوروبية ووضع الخيار على الأسهم. وفي عام 1997، منحت جائزة نوبل.
لحساب قيمة خيارات الأسهم باستخدام بلاك سكولز الخيار التسعير نموذج، هناك حاجة إلى خمسة مدخلات: سعر السهم،
وممارسة السعر، ومعدل خالية من المخاطر، والوقت لتاريخ انتهاء الصلاحية، والتقلب. نموذج سكولز بلاك-سشولز لديه افتراض واحد آخر:
عائد توزيعات األرباح المتوقع - شركة تدفع توزيعات أرباح مستمرة خالل عمر الخيار. وفقا ل أسك 718، فاس 123 R، أو.
FAS123، هناك حاجة إلى ستة مدخلات لحساب القيمة العادلة للخيارات. يتم استخدام نموذج سكولز بلاك-سشولز في & # 8220؛ Option123 & # 8221؛ إلى.
واحتساب القيمة العادلة للخيار للشركات العامة والقيمة الدنيا للخيارات للشركات غير العامة.
بلاك سكولز الخيار التسعير نموذج هو النموذج النظري الأكثر شيوعا المذكورة لتقييم الخيارات في مجال الأعمال التجارية.
العالمية. تم تصميم نموذج التسعير الأسود سكولز القياسي لتقدير قيمة خيارات الأسهم القابلة للتحويل.
في حين أن هذا النموذج قد استخدم من قبل المستثمرين والمهنيين التعويض، فقد اكتسبت أيضا أهمية أكبر لأنه.
من مقبوليتها كنموذج تقييم من قبل فاسب وقواعد بروكسي سيك. وقد تم تطوير هذا النموذج في الأصل إلى القيمة.
أنواع الخيارات القابلة للتداول، ولكن فاسب يعتقد أيضا أن استخدامه مناسب لتقييم خيارات الأسهم للموظفين.
القيمة العادلة للخيارات.
حسب أسك 718 أو فاس 123 (R)، إذا كان سعر السوق الملحوظ غير متاح لخيار الأسهم أو أداة مماثلة بنفس أو.
وفقا للشروط واألحكام المماثلة، تقوم المنشأة بتقدير القيمة العادلة لذلك األداة باستخدام أسلوب تقييم أو نموذج يلبي.
ويأخذ في الاعتبار، كحد أدنى:
سعر ممارسة الخيار.
المدى المتوقع للخيار، مع الأخذ في الاعتبار كل من المصطلح التعاقدي للخيار وآثار الموظفين & # 8217؛
والممارسة المتوقعة، وسلوك إنهاء خدمة ما بعد الاستحقاق. في النموذج المقفل، فإن المصطلح المتوقع هو.
الافتراض المستخدم في (أو المدخلات إلى) النموذج، بينما في نموذج شعرية، المصطلح المتوقع هو ناتج النموذج.
السعر الحالي للحصة الأساسية.
التقلبات المتوقعة في سعر السهم الأساسي للفترة المتوقعة للخيار.
الأرباح المتوقعة على الحصة الأساسية للفترة المتوقعة للخيار.
معدل (معدلات) الفائدة الخالية من المخاطر للفترة المتوقعة للخيار.
تحت & # 8220؛ Option123 & # 8221؛ يتم تحديد القيمة العادلة للخيارات القائمة على الأسهم إما باستخدام & # 8220؛ بلاك-سكولز أوبتيون بريسينغ موديل & # 8221؛ أو & # 8220؛ ذات الحدين.
نموذج & # 8221؛ التي تأخذ في الاعتبار سعر السهم في تاريخ المنح، وسعر الممارسة، والعمر المتوقع للخيار، وتقلب.
والمخزون الأساسي والأرباح المتوقعة منه، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر على مدى العمر المتوقع للخيار. إذا كان النموذج ذو الحدين.
والعامل الأمثل، ومعدل إنهاء ما بعد الاستحقاق وعدد الخطوات التي يمكن إدخالها كمدخلات إضافية.
حتى يتم وضع جميع الافتراضات على & # 8220؛ الصفحة الأمامية & # 8221؛، يتم إدخال جميع المدخلات الدنيا على & # 8220؛ القيمة & # 8221؛ أو & # 8220؛ شجرة & # 8221؛ ورقة، وجميع بيانات الأسعار.
تم تحميلها على أوراق عمل الأسعار.
& # 8220؛ ستوك برايس & # 8221؛ في تاريخ المنح و & # 8220؛ سعر التمرين & # 8221؛ عامة واضحة. & # 8220؛ إكسيرسيس برايس & # 8221؛ قد يتم تسميته أيضا باسم & # 8220؛ ستريك برايس & # 8221؛ أو.
& # 8220؛ غرانت برايس & # 8221 ؛. وكلها قابلة للتبديل في الدليل.
في أسك 718 أو فاس 123 (R)، مدخلات تقلب ضروري دائما لتقويم الجائزة القائمة على الأسهم مع أي نموذج الحدين أو.
أسود سكولز الخيار التسعير نموذج. ومن بين المدخلات الستة التي يتطلبها نموذجا تسعير الخيارات هذين، فإن التقلب هو الأكثر صعوبة.
وعموما الحالة، ينبغي النظر في الأهمية النسبية عند تحديد درجة الدقة اللازمة لهذا التقدير. التقلب هو.
ليس مخزون & كوت؛ بيتا & كوت؛ عامل. ويقيس عامل بيتا تذبذب سعر السهم بالنسبة لتذبذب متوسط ​​السوق، في حين أن.
التقلب هو مقياس لتغير سعر السهم الخاص بالفترة السابقة.
اخترت عدم استخدام التقلبات التاريخية المحسوبة، يمكنك أيضا إدخال التقلبات المقدرة يدويا على & # 8220؛ القيمة & # 8221؛ ورقة عمل.
تقدير العمر المتوقع للخيار على & # 8220؛ فالو & # 8221؛ ورقة العمل، والتقلبات على مدى الفترة التاريخية مع طول يساوي الحياة المتوقعة من.
سيتم حساب الخيار وعرضه على & # 8220؛ فالو & # 8221؛ ورقة عمل بعد النقر فوق & # 8220؛ حساب القيم & # 8221؛ زر.
فإن املالحظات، املحددة استنادا إىل العمر املتوقع للخيار والفترة الزمنية املستخدمة لحساب التقلب، أقل من 20، و.
البرنامج سوف أذكر لكم من ذلك. یمکنك الاستمرار في حساب القیمة العادلة / التقلبات في بند المنحة، حتی تکون الملاحظات أقل من.
20، ما دام الحساب حسابيا حسابيا (أي أن الملاحظات أكبر أو تساوي 3).
ولذلك، إذا لم يكن التقلب القائم على التقلبات التاريخية في األسعار يمثل تقلب متوقع على مدى العمر المتوقع.
، قد يكون من الضروري إجراء تعديلات على التقلب التاريخي. وينبغي أن تكون الأسباب وراء أي انحراف عن التقلب التاريخي.
تكون متاحة لحساب التقلب. وفي هذه الحالات، يمكن أن يستند التقلب المتوقع إلى متوسط ​​تقلبات الكيانات المماثلة في.
ومستويات مماثلة في تاريخهم.
فقد اكتسبت الخبرة، وبالتالي، قد توضع على نحو مناسب وزنا أكبر على التجربة الأخيرة. قد تنظر أيضا المنشأة.
تقلب أسعار الأسهم من كيانات مماثلة.
أو محاولة استحواذ فاشلة أو إعادة هيكلة رئيسية معزولة) قد يتم تجاهلها لهذا الحساب التاريخي.
تقدير من أي مبلغ آخر، فإنه ينبغي استخدامها. وإلا، فمن المناسب استخدام تقدير تقلب متوقع في نهاية منخفضة من.
هذا النطاق المعقول.
& # 8220؛ السعر الشهري & # 8221؛ ، اعتمادا على نوع السعر الذي حددته في & # 8220؛ الصفحة الأمامية & # 8221 ؛. ومع ذلك، قد لا تتلاعب في التاريخ.
حسابات التقلب على أي من أوراق عمل الأسعار.
تغييره في المستقبل بمجرد تحديد الفاصل الزمني المناسب على & # 8220؛ الصفحة الأمامية & # 8221؛، ما لم توفر فترات أخرى أفضل تقدير.
ولذلك، فإن البديل الوحيد للتلاعب حساب التقلبات التاريخية هو تغيير & # 8220؛ الحياة المتوقعة من الخيار & # 8221؛ أون & # 8220؛ فالو & # 8221؛
العمر المتوقع للخيار هو عدد السنوات المتوقع أن ينقضي قبل أن يمارس المستفيدون الخيارات، السندات المستحقة الدفع.
أو أسهم مماثلة، أو حقوق ملكية مماثلة. وكما هو الحال عموما، ينبغي النظر في الأهمية النسبية عند تحديد درجة الدقة.
وهو أمر ضروري لهذا التقدير. العمر المتوقع أقل من المدة التعاقدية، ولكن دائما على الأقل طالما فترة الاستحقاق.
والجائزة، وتقلب المخزون الأساسي، والتوقعات الحالية. أيضا، عند تقدير عمر الخيار المتوقع، قد يكون من المفيد.
تصنف المستفيدين من المنح إذا كان من المحتمل أن يكون هناك اختلاف كبير في سلوك ممارسة الخيار.
فترة منح الجائزة.
الموظفين & # 8217؛ وممارسة التمارين التاريخية، وما بعد انتهاء الخدمة، مقابل منح مماثلة.
التقلب المتوقع للسهم.
فترات التعتيم والترتيبات التعايش الأخرى مثل الاتفاقات التي تسمح لممارسة لتحدث تلقائيا خلال.
فترات التعتيم إذا تم استيفاء شروط معينة.
الموظفين & # 8217؛ والأعمار، وأطوال الخدمة، والولاية القضائية المحلية (أي المحلية أو الأجنبية).
البيانات الخارجية، إذا كانت البيانات الأنسب أو الداخلية غير متوفرة.
التجميع من قبل مجموعات الموظفين المتجانسة.
إذا تم تحديد نموذج الحدين في Option123، يتم حساب المصطلح المتوقع تلقائيا باستخدام نموذج بلاك سكولز. ومع ذلك، إذا كان.
التقلب المتوقع هو أعلى من ذلك بكثير، ويقول أكبر من 150٪ في بعض الحالات، قد يكون مصطلح المتوقعة المحسوبة معقولة و.
البرنامج قد يحل محله مع مدة العقد بدلا من ذلك.
هذا هو عائد توزيعات الأرباح السنوية المتوقعة على مدى العمر المتوقع للخيار، معبرا عنه كنسبة مئوية من سعر السهم في التاريخ.
من المنحة. وكما هو الحال عموما، ينبغي النظر في الأهمية النسبية عند تحديد درجة الدقة اللازمة لذلك.
إرشادات حول تقدير توزيعات األرباح المتوقعة:
مبلغ الأرباح المتوقع بدلا من العائد. يجوز للمنشأة أن تستخدم إما العائد المتوقع أو المدفوعات المتوقعة. بالإضافة إلى ذلك، الكيان & # 8217؛
ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار النمط التاريخي لتوزيعات الأرباح (أو النقصان). على سبيل المثال، إذا كان الكيان قد زاد تاريخيا.
توزيعات األرباح بحوالي 3٪ سنويا، فإن القيمة التقديرية لخيارات األسهم ال ينبغي أن تستند إلى مبلغ توزيعات أرباح ثابت.
في جميع أنحاء الخيار سهم & # 8217؛ ق المتوقع. وكما هو الحال مع الافتراضات الأخرى في نموذج تسعير الخيارات، ينبغي أن تستخدم المنشأة ما هو متوقع.
الأرباح التي من المرجح أن تنعكس في المبلغ الذي سيتم تبادل الخيار.
ينبغي تعديلها لتعكس ذلك التوقع. إذا لم تدفع المؤسسة أرباحا في الماضي ولكنها أعلنت أنها ستبدأ في الدفع.
توزيعات أرباح تمثل عائد معين يجب استخدامه كعائد توزيعات أرباح متوقع.
ومع ذلك، يسمح ببعض خطوط العرض، وإذا كان كيان ناشئ ليس له تاريخ في دفع أرباح يتوقع بشكل معقول أن يعلن.
توزيعات األرباح خالل العمر المتوقع للخيار، فإنه قد يأخذ في االعتبار مدفوعات توزيعات األرباح لمجموعة مماثلة من النظراء عند تحديدها.
افتراضات توزيعات األرباح المتوقعة، المرجحة لتعكس الفترة التي من المتوقع أن يتم فيها دفع أرباح األسهم. إذا كان معادلات الأرباح.
يتم دفعها للممنوح أو يتم تطبيقها لتقليل سعر التمرين، يجب استخدام عائد توزيعات أرباح من الصفر.
وبالتالي، يمكن أن تأخذ في الاعتبار أيضا تأثير التغيرات المتوقعة في الأرباح. في Option123، إف & # 8220؛ فاريابل إنبوتس & # 8221؛ الطريقة.
قد يتم إدخال أرباح الأسهم المتوقعة بشكل مختلف في كل عقدة على مدى مدة العقد بأكملها. وقد تعكس هذه النهج على نحو أفضل.
في حين أن أرباح الأسهم لا تتحرك دائما في خطوة تأمين مع التغيرات في سعر سهم الشركة. الأرباح المتوقعة.
يجب تحديد التقديرات في نموذج شعرية استنادا إلى الإرشادات العامة الواردة أعلاه.
تقدير أفضل من أي مبلغ آخر، فإنه ينبغي استخدامها. وإلا، فمن المناسب استخدام تقدير في نهاية عالية من ذلك.
نطاق معقول لعائد توزيعات الأرباح المتوقع (والذي، بسبب علاقته العكسية، سوف يؤدي إلى أدنى عادلة معقولة.
في حين أن & # 8220؛ العائد السنوي توزيعات الأرباح & # 8221؛ تم إدخالها في & # 8220؛ فالو & # 8221؛ تستخدم ورقة العمل لحساب القيمة العادلة للخيارات القائمة على الأسهم.
سيتم إدخال عائد توزيعات الأرباح المتغير على & # 8220؛ شجرة & # 8221؛ ورقة عمل.
بالنسبة إلى صاحب العمل في الولايات المتحدة، يكون معدل الفائدة الخالي من المخاطر هو المعدل المتاح حاليا لقضايا الحكومة الأمريكية التي لا تتوقف عن القسائم مع ما تبقى.
وهو ما يعادل العمر المتوقع للخيارات. في الخيار النقدي، يمثل سعر الفائدة الخالي من المخاطر المفترض (معدل الخصم) العائد.
على المبالغ النقدية التي لن تدفع حتى التمرين.
يجب على الكيان الذي يصدر خيارا على أسهمه الخاصة أن يستخدم العائد الضمني من منحنى العائد على القسيمة الصفرية للولايات المتحدة على المتوقع.
على المدى الطويل من الخيار على أنه افتراض سعر الفائدة الخالي من المخاطر إذا كان يستخدم نموذج شعرية يتضمن المصطلح التعاقدي للخيار. أن.
هي، عند كل عقدة في الشبكة، ستستخدم الشركة السعر الآجل بدءا من تاريخ العقدة، مع مصطلح يساوي الفترة.
حتى العقدة التالية. يجب إدخال هذه المدخلات على & # 8220؛ شجرة & # 8221؛ ورقة عمل في Option123.
التحديث الدوري ضروري ومتاح على موقعنا على شبكة الإنترنت (option123 / العملاء) إذا كنت ترغب في استخدام البيانات المقدمة كما.
للحصول على الجوائز التي تستحق على & # 8220؛ جرف & # 8221؛ على أساس القسط الثابت، على أساس فترة الاستحقاق.
إذا كانت أجزاء مختلفة من الجائزة الإجمالية في تواريخ مختلفة، وهذا ما يسمى & # 8220؛ متدرج & # 8221؛ الاستحقاق. بالنسبة للخيارات ذات الاستحقاق التدريجي،
يجب على الشركات النظر في فصل المنح إلى أجزاء بناء على شروط استحقاقها لأنه في بعض الحالات المتوقع.
يمكن أن تختلف حياة الخيار لكل جزء اختلافا كبيرا.
الاعتراف بتكلفة التعويض:
(أ) على أساس القسط الثابت كما لو كانت الجائزة، في جوهرها، عدة جوائز أو.
(ب) على أساس القسط الثابت على مدى فترة الخدمة المطلوبة لجميع التعويضات.
ومع ذلك، في أسك 718 أو فاس 123 (R)، & # 8220؛ يجب أن تكون قيمة تكلفة التعويض المعترف بها في أي تاريخ تساوي على الأقل جزء من.
قيمة منح المنحة التي تعود إلى ذلك التاريخ. & # 8221؛
رهنا باستحقاق خدمة متدرج. ومع ذلك، لا يمتد هذا الاختيار إلى الجوائز التي تخضع لاستحقاق الأداء. ال.
يجب االعتراف بتكلفة التعويض لكل شريحة من فئات االستحقاق في إحدى الجوائز الخاضعة ألداء األداء بشكل ثابت من الخدمة.
تاریخ البدء إلی تاریخ الاستحقاق لکل شریحة.
يمكنك اختيار الاعتراف بتكلفة التعويض إما عن طريق (أ) أو (ب).
تلبية متطلبات أسك 718 أو فاس 123 (R)، لأن مبلغ تكلفة التعويض المعترف بها في تاريخ المنح، عمليا.
$ 0 أو 0٪، لا يساوي الجزء من قيمة تاريخ المنحة للجائزة، 25٪، التي تعود إلى ذلك التاريخ.
المحاسبة والمصروفات تخصيص.
بموجب أسك 718 أو فاس 123 R، یتم الاعتراف بالمصروف فقط للخیارات التي یتم منحھا في نھایة المطاف. مصاريف التعويض ليست كذلك.
معترف بها للخيارات التي يتم مصادرتها بسبب فشل المستفيدين في تلبية متطلبات الخدمة. لذلك، في حين أن القيمة العادلة لكل خيار.
لن يتم إعادة قياسها، قد يتغير عدد الخيارات الفعلية للاستحقاق، وهذا يتطلب إعادة قياس الإجمالي.
حساب التعويض. لا يتم عكس مصاريف التعويض عن الخيارات التي تنتهي صلاحيتها، حتى لو تبين أن الخيارات.
لا قيمة لها بسبب انخفاض سعر السهم.
المعترف بها سابقا ينبغي عكسها. ومع ذلك، لكل فاس 123 (R)، بغض النظر عن طبيعة وأعداد الظروف التي يجب أن تكون.
فإن وجود شرط السوق يتطلب الاعتراف بتكلفة التعويض إذا قدمت الخدمة المطلوبة، حتى لو كان.
حالة السوق هو راض أبدا.
عند الاعتراف بتكلفة التعويض بموجب أسك 718، فاس 123 R، أو فاس 123، يسمح بطريقتين للمحاسبة عن المصادرة.
المتعلقة بمواصلة العمل: & كوت؛ المقدرة & كوت؛ و & كوت؛ الفعلية & كوت ؛. ويمكن لصاحب العمل أن يختار تقدير المصادرة أو أن يعترف بها.
فإن تكلفة التعويض بافتراض أن جميع المكافآت ستحمل وتعكس تكلفة التعويض المعترف بها للمكافآت المصادرة عندما تكون التعويضات.
فقدت بالفعل. ومع ذلك، فإن المعيار فاس 123 (R) يلغي البديل المحاسبي الأخير ويتطلب أن يقدر أصحاب العمل المصادرة.
(الناتجة عن عدم الوفاء بالخدمة أو شروط الأداء) عند الاعتراف بتكاليف التعويض.
التغير في تقدير تكاليف التعويض المعترف به في فترات سابقة (لتعديل تكلفة التعويض المعترف بها حتى تاريخه.
المبلغ الذي كان سيعترف به إذا استخدم التقدير الجديد للمصادرات منذ تاريخ المنح).
وتكاليف التعويض فقط عن تلك الجوائز التي تستحق فعلا.
فترة الخدمة المطلوبة، بعد خصم المصادرة المبدئية المقدرة. يتم إدخال تعديل التقدير والمصادرة الفعلية / إلغاء.
بشكل مختلف في & # 8220؛ Option123 & # 8221 ؛:
& # 8226؛ يمكن إجراء جميع التعديلات على التقدير الأولي أو التقدير المسبق & # 8220؛ إكس سوم & # 8221؛ ورقة عمل.
& # 8226؛ يجب إدخال جميع المصادرة الفعلية على & # 8220؛ المعلومات الأساسية & # 8221؛ من أجل الإبلاغ عن المصادرة الفعلية بشكل صحيح.
ومع ذلك، يمكنك دائما إدخال كل من تعديل التقدير والمصادرة الفعلية / إلغاء على & # 8220؛ معلومات أساسية & # 8221؛ ورقة عمل. جميع المصادرات،
بما في ذلك التقدير الأولي، وتعديل التقديرات، والمصادرة الفعلية، إما يتم إدخالها أو نقلها إلى & # 8220؛ مجموع المبلغ & # 8221؛ ورقة عمل.
على تحقيق الهدف. إذا اختارت الشركة طريقة المصادرة المقدرة لاستمرار العمل، يجب أن يكون هناك تقدير آخر.
من أجل الحصول على الجوائز التي سيتم مصادرتها على أساس استمرار العمل.
على غرار متطلبات أسك 718، فاس 123، أو فاس 123 (R) يتطلب أن تكون آثار ضريبة الدخل من المدفوعات على أساس الأسهم.
معترف بها لأغراض التقارير المالية فقط إذا كان من شأن هذه المكافآت أن تؤدي إلى خصم على ضريبة الدخل للشركة.
وبوجه عام، فإن مبلغ منافع ضريبة الدخل المعترف بها في أي فترة يساوي مبلغ تكلفة التعويض المعترف بها.
مضروبا في معدل الضريبة القانوني لصاحب العمل. كما يتم االعتراف بالموجودات الضريبية المؤجلة المقاسة.
وهو المبلغ التراكمي لتكلفة التعويض المعترف به في البيانات المالية لتلك المنحة، يتم الاعتراف بالفائدة الضريبية الزائدة.
as an increase to additional paid-in capital.
reporting purposes. The deferred tax asset in excess of the benefit of the tax deduction needs to be written-off:
1. In equity to the extent that additional paid-in capital has been recognized (“APIC credits”) for excess tax deductions from.
previous employee share-based payments accounted for under ASC 718 or FAS 123 (regardless of whether or not an entity.
elected to recognize compensation cost in the financial statements or only in pro forma disclosures) or under ASC 718 OR FAS.
2. In operations (income tax expense), to the extent the write-off exceeds previous excess tax benefits recognized in equity.
“Option123” tax-effects compensation expense over the vesting period. Unlike other programs, this Program has the ability to adjust.
deferred tax accounts for any tax rate changes that arise during the vesting period. Accounting for income taxes related to share-based.
compensation can be complicated, consulting to your tax advisor may be necessary. Tax rates are entered in the Forfeiture/Estimate.
part on “Exp Sum” worksheet.
Presentation and Disclosure.
ASC 718 or FAS 123 (R)’s requirement that the compensation cost associated with share-based payments be recognized in the.
financial statements (eliminating the pro forma disclosure alternative) is a significant change in accounting for many companies that, in.
some cases, will be recognizing that compensation cost in their financial statements for the first time.
employees that satisfy the following objectives:
statements to understand:
The nature and terms of such arrangements that existed during the period and the potential effects of those arrangements on.
The effect of compensation cost arising from share-based payment arrangements on the income statement.
The method of estimating the fair value of the goods or services received, or the fair value of the equity instruments granted (or.
offered to grant), during the period.
The cash flow effects resulting from share-based payment arrangements.
ASC 718 or FAS 123 R indicates the minimum information needed to achieve those objectives and illustrate how the disclosure.
requirements might be satisfied. In some circumstances, an entity may need to disclose information beyond that required by ASC 718.
or FAS 123 R to achieve the disclosure objectives.
similar to those required by ASC 718 or FAS 123R to the extent that those disclosures are important to an understanding of the effects.
of those transactions on the financial statements. In addition, an entity that has multiple share-based payment arrangements with.
employees shall disclose information separately for different types of awards under those arrangements to the extent that differences.
in the characteristics of the awards make separate disclosure important to an understanding of the entity’s use of share-based.
weighted average exercise price, weighted remaining contract term, and aggregate intrinsic value for.
Those outstanding at the end of the year.
Those exercisable or convertible at the end of year.
Exercised or converted.
For current fiscal period, the number and weighted grant-date fair value (intrinsic value) for.
Those non-vested at the beginning of the year.
Those non-vested at the end of the year.
For current fiscal period, the summary information of the following assumptions:

منتدى الأسئلة والأجوبة.
ما هو أفضل حل ادارة العلاقات مع خيار الأسهم المحاسبة؟
أنا نفذت إيسي العام الماضي للعميل و أحب المنتج كثيرا و كان بأسعار معقولة. نظرنا إلى كابمكس ولكن في الوقت الذي لم تتمكن من التعامل مع حالات أكثر تعقيدا (التعديلات - تسارع الاستحقاق، وفترات التمرين الموسعة) وقيل لنا أننا سوف تحتاج إلى القيام الحلول (جداول إكسيل). لذلك سأتساءل بالتأكيد كيف سيتعامل النظام مع المنح غير العادية إذا كان لديك الكثير منهم. Also we report under IFRS so EASi handles IFRS 2 (which Capmx didn't). easiadmin / الموقع / index. aspx.
لقد سمعت أيضا أشياء جيدة حول أوبتيونيس (ولكن لم تعمل معها) أوبتيونيس. وأعتقد أنه تم تطويره من قبل محاسب.
الشركة: المركز الوطني لملكية الموظفين.
هناك العديد من حلول ادارة العلاقات المتاحة ولكن الذي هو "أفضل" سوف تعتمد حقا على احتياجات الشركة. وهذا صحيح حتى إذا كنت تبحث فقط في الجانب المحاسبي للبرنامج. As Liz's comment above so beautifully demonstrates, the functionality of different systems varies widely. إن مفتاح الحصول على ما هو "أفضل" لاحتياجات شركتك هو تحديد هذه الاحتياجات بشكل واضح أولا ثم إجراء مقارنة شاملة للبائعين عبر الأنظمة المتاحة التي تبدو أنها تلبي تلك الاحتياجات. I've created a thorough vendor comparison form that I'd be happy to share with you. فقط دعني اعرف.
أشيسا أحب أن ألقي نظرة على مقارنة البائع الخاص بك أيضا إذا كنت لا تمانع. يبدو أن هناك الكثير من الخيارات القابلة للحياة هناك ولكن كما ذكر سابقا سيكون لكل شركة احتياجات ونقاط سعر مختلفة.
أشيسا، أود أن ألقي نظرة على ورقة مقارنة البائع أيضا. هل إصلاح الأجهزة التجارية؟
أشيسا، هل سيكون من الممكن بالنسبة لك لتبادل قائمة المقارنة بائع معي أيضا؟ شركتنا هي مجرد التوجه إلى هذا المجال، وأريد لهم الحصول على انشاء بشكل صحيح مقدما بدلا من محاولة اللحاق بالركب في وقت لاحق.
نريد فقط للتأكد من أن هذا (أحدث نسبيا) ادارة العلاقات مع البحارة الخالصة على الرادار الجميع. الكشف الكامل، وأنا أعمل كفو الاستشارات كفو. وبصرف النظر عن ذلك، فإنني أفجر من قبل القدرة على الإبلاغ المالي الذي بني بالفعل إلى أوبتيونيس. هذه ليست مجرد نظام تتبع خيار الأسهم، ولكن كامل الأسهم (جميع أنواع، المشتركة، يفضل، مذكرات، رسوس، الخ) تتبع ونظام المحاسبة المالية. يوفر هذا البرنامج مبلغ حساب الصحيح لحجز كل شهر، لديها جدول سقف كامل و 123 R بنيت في، الخ يستحق حقا نظرة لأي شخص يبحث في أفضل مستقلة من حل سلالة. And Achessa, yes I'd love to have a copy of your vendor comparison if you're willing to share (hopefully OptionEase is on the list, but even if not!).
الشركة: المركز الوطني لملكية الموظفين.
مرحبا أندرو. على الرغم من أنني سبق أن أجرت مقارنة للبائع لشركة عميل تضمنت أوبتيونيس وحلول ادارة العلاقات مع غيرها، فإن نموذج مقارنة البائع الذي قمت بتصميمه ومشاركته هو وظيفة مصنفة وقالب خاصية يتيح للشركات القيام أولا بتقييم الاحتياجات ومن ثم القيام ببائع مقارنة استنادا إلى متطلبات محددة. القالب مفيد بشكل خاص للشركات التي ليس لديها فهم كامل لما هي الوظائف المتاحة التي قد تكون ضرورية لإدارة خططها، وأيضا مفيدة للغاية لمهنيي شركة الأسهم المحنك فحص مقدمي بسبب القدرة على مقارنة بسهولة وظيفة على على أساس بند عبر العديد من البائعين.
الشركة: 123 الخدمات المحاسبية.
كنت أعطي الصراخ ل أوبتراك، استخدامه بضع وظائف قبل، وظائف شاملة جميلة ولكن انها الثمن قليلا بالنسبة لمعظم زبائني. Archaessa hit the nail on the head, it's all a matter of how complex and flexible your option program is and how big your budget is. معظم زبائني على الجانب صغير حتى معظم الوقت لقد وضعت معا بعض جداول البيانات بالنسبة لهم.
أرى أن هناك الآن حل جدول البيانات مجانا هناك (إيسيسو) ولكن من الأساسي جدا ولكن لديهم أيضا حل ادارة العلاقات على شبكة الإنترنت التي تبدو لتكون منخفضة التكلفة.
الشركة: أونيسوفت سولوتيونس Inc.
لقد تم استخدام ستوكفانتيج لمدة 6 أشهر الآن. استعرضنا عدة حزم أخرى واختارها كما يبدو أنه من السهل جدا للاستخدام وإعداد التقارير جيدة. فريق الدعم لدينا رائع - عدنا إلى خياراتنا الأولى، تحميل كل شيء، التوفيق مع G / L لكل من مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية واستخدامها بشكل متكرر. الدعم لا يزال رائع مع جميع أسئلتنا أجاب على الفور جدا. نحن عميل سعيد. للسجل، ليس لدينا أي مصلحة في ستوكفانتيج.
أود أن أوصي أوبتيونيس، دون تردد. لقد تمكنوا من التعامل مع كل حالة الغريب التي ألقيت عليهم. إذا لم تتمكن من القيام بذلك من خارج منطقة الجزاء، ثم قاموا بتحديث نظامهم في أي تهمة لنا. وتشمل اثنين من الميزات لطيفة: حساب تقلب التلقائي لدينا مجموعة الأقران و إرس شكل 6039 الإبلاغ دون أي رسوم إضافية.
الشركة: هازلكاست، جوسيبوكس الطاقة، والاجتماعية ..
لقد نفذت حزمة سفب أناليتيكش (كابمكس أو إبروسبر سابقا) مرتين وأحب ذلك. لقد نفذت أيضا برنامج التركيز المؤسسي اثنين الخطوة البرمجيات، والتي كانت واجهة جميلة والإبلاغ قدرات مع ترقيات القادمة على طول كذلك. هذه هي بلدي 2 الذهاب إلى أؤكد أننا نحصل على FAS123R الحق بالإضافة إلى عقد معلومات الجدول سقف مريح أيضا، وهذا شيء مفيد أن يكون في متناول يديك.
إذا كنت العامة أو تخطط للذهاب الجمهور، وأود أن بالتأكيد بالتأكيد واضحة من إيسي. وقد أثرت الأخطاء المتكررة والقضايا المتعلقة بهذا المنتج سلبا على الموظفين الذين كانوا يحاولون ممارسة الخيارات و / أو بيع الأسهم.
Company: Silicon Valley start-up.
أنا من محبي كابمكس (اثنين من التطبيقات، 2ND الشهر الماضي). ومع ذلك، تم شراء كابمكس من قبل سوليوم وأنها تحل محل (أنها سوف نقل لكم أكثر من تكلفة) لأدواتهم الخاصة باسم شاريوركس. أنا لم أستخدم شاريوركس أبدا، ولكن أفهمها أن تكون جيدة (لكل استشاري تحدثت معه) وهو يفعل إبس كالك (شيء كابمكس لا يفعل ذلك لا يمكن أن يأخذك عامة في حين شاريوركس يمكن).
تبحث عن خيارات البرمجيات نفسي. Everyone mentions CapMx. لدي بعض الخبرة مع شاريوركس حتى الآن وأنا أعلم أنها واحدة ونفس الشيء الذي هو مفيد.
لقد تم إحالتي إلى إشاريس كخيار محتمل. هل يمكن لأي شخص أن يشارك تجربته مع استخدامها؟
هل هناك أداة ساس هناك أن يفعل فقط الأسهم حساب كومبوتاتيون دون تتبع الجدول سقف. نحن بدء التشغيل ويكون لدينا مستشار قانوني تتبع جميع لدينا الجدول كاب. تحتاج فقط أداة لأوراق المالية حساب كومبوتاتيون من عمليات التدقيق والبيانات المالية.
الحصول على عضوية مجانية.
تبادل الأعمال.
يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.

ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
صمم من قبل بعض التجار الأكثر نجاحا في صناعة الخيار، وقد بنيت ليفيفول برو ليكون المعيار الجديد في تداول الخيارات الأمامية والغايات. ويتمحور ليفيفول برو حول عمليات صنع القرار التي أثبتت فعاليتها في العالم الحقيقي من التجار وصناع السوق مع مهن تجارية طويلة الأجل مربحة.
يتم نسج مجموعة كاملة من البيانات، والحسابات، والتنبيهات، والتصورات اللازمة لتنفيذ الصفقات الناجحة بسلاسة إلى أداة واحدة على شبكة الإنترنت مع عدم تحميل أو تثبيت حاجة. والنتيجة هي أحد التطبيقات التي تحافظ على التاجر في خط المواجهة من السوق ويوفر كل ما يلزم لتحليل بسرعة الفرص التجارية الجديدة.
في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
تتوفر خدمة ليفيفول برو كمنصة قائمة على الويب مقابل 300 دولار شهريا، مع توفر أسعار مخفضة استنادا إلى عدد الاشتراكات الشهرية (راجع الجدول الكامل لجدول التسعير أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سعر مخفض قدره 250 دولارا شهريا للعملاء الذين لديهم التزام لمدة عام واحد.
السوق: مؤشر تداول الخيارات، حجم التداول، مؤشر ستاندرد آند بورز 500 جدول الرسم البياني إحصائيات: تدفق الطلب، أكبر الصفقات اليوم، حجم التداول، صافي قسط، أوتم، على العرض / العطاء٪، المكالمات: وضع المخططات: ؛، 60،90،180،360؛ HV30 والتجارة ؛، 10،20،60،90،180،360)، الخيارات التقنية: المونتاج التفاعلية، المجلد، هيست. فول بي لين، أوي، هيست. أوي، ترادس، ليفيل إي، فولوم بي لين سكيو: 3D باتنت بندينغ سكيو تشارت ويث 2 يار بلايباك فوندامنتالس: بوسينيس & أمب؛ ملخص مالي، عام، مقاييس الدخل، بيانات لكل سهم، نسب الوقت & أمب؛ المبيعات: الأسهم، ضربة، حجم، تبادل، الخيارات، الكامنة، 2 سنوات التاريخ الأرباح & أمب؛ توزيعات الأرباح: تعقب أتم فول، أتم سترادلز، السعر الأساسي من خلال دورة الأرباح التقويم: الأرباح وتوزيعات الأرباح لقائمة المراقبة أو كل قائمة المراقبة: تنبيهات فولاتيليتي، برايس أليرتس؛ فول أناليتيكش، نوتس، كوستوم فولدرز رمز السهم: ماركيت بلوك ترادس قطاع: حسب القطاع، والمكالمات الأربعة التي يغطيها أعلى (مرتبة حسب موقف لا يزال العودة)، وتقلبات التنبيهات والدعوة ووضع تنبيهات حجم في S & P 500 مخزون برو الماسح الضوئي: في الوقت الحقيقي المسح الضوئي (ما قبل البيع أو ما بعده) الأرباح السابقة: ما قبل / ما بعد الأرباح التغييرات السابقة المضمنة: الارتفاع والإسقاط والانفجار والتفجير إيف مقابل هف: 30، 60، 90 يوم كومباس تدفق الطلب: إيس سينيمنت، كال: بوت راتيو، نيت بريميوم ، نيت ديلتاس، أوتم على العرض، القضايا النشطة، أوبين إنتيريست السعر: الرابحين، الخاسرين فروق الوقت: الشهر 1، الشهر 2، الشهر 3 والعديد من التباديل الخيار استراتيجية المسح المكالمات المغطاة النقدية المضمون يضع الحديد كوندورس واقية يضع دعوة فروق الرأسي وضع فروق الرأسي .
تعزيز ليفيفول برو تجربة من خلال تدفق البيانات مباشرة إلى إكسيل.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

Comments

Popular posts from this blog

رسوم خيارات التداول

أفضل وسيط الخيارات. آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018. أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد. طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى. التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم. أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين. هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على. كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات. للعثور على ال

خيارات ليف دليل لاستراتيجيات التداول

استراتيجيات الخيار نيس ليف. منصات منخفضة الودائع وتشمل هذه الأسواق خيارات إشارات التنبؤ التجارة. ميلي ثانية و أونيكس الاتصال المباشر: نيس مارتن. سم، الجليد، نيس ليف هناك تهاجر لمناقشة الخيارات ..؛ الخيارات: واحدة من هذا نيس أي نتائج العمل جيدة. البحوث، التقييمات، و كبو. وتوليد المزيد من خيارات سعر الفائدة. إستراتيجيات دي قاعدة دليل مقبض نيس فرنسا نيثرلاندس يكون a. قيمة المسيرة الإرشادية المستقبلية. بنجاح بدف، -. اضغط على الأخبار. تداول العقود الآجلة سمب. كل من. فعالية استخدام العقود الإلكترونية. خيارات أسعار الفائدة مع معلقة. الوقت الصفقات. الحصول على ثنائي ثنائي - في .. التي هي سلعة. قبعات، والأرضيات، وجزء من العقود الآجلة هذا بيع استخدام التداول الإلكتروني. نوي: 0437478953 hồ chí مينه: 0839205999 التبادلات المتاحة: سم، نيس الجليد. الناشر خيارات السوق زدب، العقود الإلكترونية البسيطة، مواقع التداول مع مرور الوقت. مذكرة الخزانة المستقبل سم المجموعة بلك، بورصة لندن، ورونكست ليف. سياسات الاستثمار؛ .. منصات الاتحاد الأوروبي الودائع منخفضة. ومن أسماء صندوق التحوط اقتبس فانتاجيبوانت تنويع اس

مجانا ترحيب مكافأة حساب الفوركس

أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017. على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية