Skip to main content

غولدمينر استراتيجية التداول


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ إشارات المرور & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ إشارات المرور & # 187؛ هي عملة متعددة (مناسبة للتداول في أي أزواج العملات) وتم تصميمها للتداول على الرسم البياني اليومي (D1)، والأساس هي إشارات مؤشرات الفوركس: هما المعدلة، الاتجاه الرئيسي، رسي مخصص، غولدمينر 2.


يمكنك التداول في حد أدنى، ولكن عدد الإنذارات الكاذبة يزيد & # 8230؛ & # 8212؛ حتى إذا كان هناك رغبة & # 8212؛ تحليل فترات زمنية أصغر.


كل هذه المؤشرات الفوركس تظهر بوضوح الاتجاه في السوق وإرسال إشارة عند دخول السوق ومتى تركه.


أوصي للتجارة الفوركس وسيط حدد، والذي يسمح لك للتداول في محطة التداول ميتاتريدر 4 وأثبتت نفسها مع مرور الوقت (شخصيا، أوصي شركة ألباري)!


الشكل 1 & # 8212؛ أمثلة على إستراتيجية الأعمال فوركس & # 171؛ إشارات المرور & # 187؛ (انقر عليه للتكبير & # 8212؛ يفتح في نافذة جديدة)


الافتتاح لبيع استراتيجية الفوركس & # 171؛ إشارات المرور & # 187 ؛:


مؤشر خط النقد الاجنبى هما تعديل ليصبح مؤشر النقد الاجنبى مؤشر غولدمينر 2 يجب ان يكون حمراء ومؤشر رسي مخصص يجب ان يكون حمراء او صفراء.


لفتح معاملة تجارية لشراء إستراتيجية الفوركس & # 171؛ إشارات المرور & # 187 ؛:


مؤشر خط الفوركس هما تعديل لتصبح مؤشر أخضر Goldminer2 يجب أيضا أن تكون خضراء، ومؤشر رسي مخصص يجب أن يكون أخضر أو ​​أصفر.


يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أو الحد الأدنى المحلي أو الحد الأقصى.


فقط لمزيد من الثقة في الجدول الزمني يمكن أن تستوعب مؤشر الفوركس تسي (14) & # 8212؛ فوق التجميد & # 8212؛ شراء أدناه & # 8212؛ تخفيض السعر.


الخروج من السوق يجب أن تنفذ في أقرب وقت مؤشر خط هما تعديل لون تغيير خطه على عكس أو مؤشر Goldminer2 تغيير لونه على العكس.


مثال 2 & # 8212؛ التداول في 15 دقيقة (اضغط عليه للتكبير & # 8212؛ يفتح في نافذة جديدة):


تحميل مؤشرات الفوركس وقالب ل ميتاتريدر 4:


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


التعليقات (1) حول "استراتيجية الفوركس & # 171؛ إشارات المرور & # 187؛"


يبدو وكأنه نظام ووندرفول! وأود أن جعل إي منه. أستطيع أن أفعل ذلك إذا وافق المؤلف. ماذا تقول؟


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات الفوركس"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات النقد الاجنبى.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


غولدمينر سلخ فروة الرأس إي نظام التداول.


غولدمينر سلخ فروة الرأس إي نظام التداول.


الإطار الزمني 1-5min.


نون لاغ دوت 200.


الذهب عامل المنجم: الأزرق؛


نون لاغ دوت 200: بلو؛


نون لاغ دوت 200: ريد؛


هدف الربح محدد مسبقا 7-12 نقطة.


وقف الخسارة 5 نقاط فوق أو دون نقطة تأخر.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر عداد السرعة الفوركس.


مؤشر عداد السرعة فوركس ل ميتاتريدر 4 الذي يظهر مناطق ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء تلقائيا. المؤشر سوف. اقرأ أكثر.


الدهون القط المتداول المستغل.


مؤشر سلخ فروة الرأس ل: فاتكاتفوريكس حر دونلود فات كات فوركس Scalper. rar: FatCat. ex4 فات كات وسر Manual. pdf. اقرأ أكثر.


سر الربح الداعم.


سر الداعم الربح هو مؤشر بسيط لا يتم طلاؤها ويوفر جيدة جدا. اقرأ أكثر.


الفوركس الربح أو إعصار الربح.


أنظمة التداول البسيطة، كما نعلم، ليست بالضرورة غير مربحة. اليوم ننظر الفوركس. اقرأ أكثر.


مرحبا بكم في Collective2.


اتبع هذه النصائح للحصول على تجربة أفضل.


فتح القائمة انتقل إلى أي ميزة من خلال الاستفادة من هذه القائمة تحويل هاتفك إلى وضع أفقي لتصور أفضل المخططات والقيم إغلاق.


الاشتراكات غير متوفرة.


لا تتوفر حاليا اشتراكات لهذه الإستراتيجية لأن مدير الإستراتيجية قد تجاوز الحد الأقصى لعدد المشتركين.


شروط الاشتراك. الاشتراكات في هذا النظام تكلف 30.00 $ شهريا.


يفترض هذا العدد عمولات وسيط نموذجي والرسوم المدرجة في أداء الاستراتيجية. "> ماكس السحب.


تفاصيل الحساب النموذجي.


استراتيجية التداول على Collective2. اتبعه في حساب الوسيط الخاص بك، أو استخدام حساب التداول محاكاة الحرة.


قد يرغب المستخدمون المتقدمون في استخدام هذه المعلومات لضبط حجم أوتوتريد، أو لمجرد فهم مقادير الرسم البياني المجاور.


طلب منا مطور النظام تأجيل هذه المعلومات بمقدار 168 ساعة.


يتم إخفاء المواضع المفتوحة من غير المشتركين.


سجل التداول.


أحدث الإشارات.


الإحصاء.


وصف الاستراتيجية.


احصائيات ملخصة.


النشاط الاخير.


تم تعديل معظم القيم في هذه الصفحة) بما في ذلك مخطط إستراتيجية األسهم، أعاله (من خالل عمولات التداول المقدرة وتكاليف االشتراك.


يجد بعض المستخدمين المتقدمين أنه من المفيد مشاهدة & كوت؛ الخام & كوت؛ قيم الحساب النموذجي. لا تشمل هذه الأرقام أي عمولات أو رسوم أو تكاليف اشتراك أو إجراءات توزيع أرباح.


يمكن لمطوري البرامج & كوت؛ أرشيف & كوت؛ استراتيجيات في أي وقت. وهذا يعني إعادة تعيين حساب نموذج الاستراتيجية إلى المستوى الأولي والقائمة التجارية مسح. ومع ذلك، يتم الحفاظ على جميع السجلات المحفوظة بشكل دائم للتقييم من قبل المشتركين المحتملين.


حول النتائج التي تراها على موقع ويب هذا.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الافتراضات المادية والأساليب المستخدمة عند حساب النتائج.


فيما يلي الافتراضات الجوهرية المستخدمة عند حساب أية نتائج شهرية افتراضية تظهر على موقعنا الإلكتروني.


يتم إعادة استثمار الأرباح. نحن نفترض الأرباح (عندما تكون هناك أرباح) يتم إعادة استثمارها في استراتيجية التداول. بدء حجم الاستثمار. بالنسبة لأي استراتيجية تداول على موقعنا، تستند النتائج الافتراضية إلى افتراض استثمارك مبلغ البداية المبين في مخطط أداء الاستراتيجية. في بعض الحالات، تم إعادة تخفيض المبالغ الاسمية للدولار على الرسم البياني للأسهم إلى الأسفل لجعل أحجام التداول الحالية إلى الأمام أكثر قابلية للإدارة. وفي هذه الحالات، ربما لم يكن من الممكن تداول هذه الاستراتيجية تاريخيا على مستويات الأسهم المبينة في الرسم البياني، وكان مطلوبا الحد الأدنى لرأس المال الأدنى في الماضي. يتم تضمين جميع الرسوم. عند حساب العوائد التراكمية، نحاول تقدير جميع الرسوم التي يتكبدها المتداول النموذجي عند استخدام أوتوترادينغ باستخدام تقنية أوتوتراد. وهذا يشمل تكلفة الاشتراك في الاستراتيجية، بالإضافة إلى أي رسوم التجارة أوتوتريد، بالإضافة إلى عمولات وسيط المقدرة إن وجدت. & كوت؛ ماكس دراودون & كوت؛ طريقة حساب. نحن حساب إحصائية ماكس إحصائية على النحو التالي. برامج الكمبيوتر لدينا تبدو في الرسم البياني الأسهم للنظام المعني ويجد أكبر نسبة مئوية أن الرسم البياني الأسهم ينخفض ​​من أي وقت مضى من & كوت؛ ذروة & كوت؛ إلى نقطة لاحقة في الوقت المناسب (وبالتالي يطلق عليه رسميا & كوت؛ الذروة القصوى لوادي تراجع. & كوت؛) في حين أن هذا هو معلومات مفيدة عند تقييم أنظمة التداول، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية. ولذلك، قد تكون عمليات السحب المستقبلية أكبر من عمليات السحب القصوى التاريخية التي تراها هنا.


التداول محفوف بالمخاطر.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات محفوفة بالمخاطر للغاية. نفترض أنك سوف تخسر المال. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


غير متاح.


هذه الميزة غير متوفرة في إطار خطة الزعيم التجاري الحالية.


وأصبحت الاستراتيجية مرئية الآن.


هذه الاستراتيجية مرئية الآن للجمهور. سيتمكن المشتركون الجدد من متابعتها.


لم تعد الاستراتيجية مرئية.


لم تعد هذه الاستراتيجية مرئية لأي شخص باستثناء المشتركين الحاليين.


(سيظل المشتركون الحاليون مشتركين، ويمكنك معرفة من هو مشترك، والتحكم في اشتراكاتهم، على شاشة إدارة المشتركين.)


وأخيرا، يرجى ملاحظة أنه يمكنك استعادة الرؤية العامة في أي وقت.


ولم تعد هذه الاستراتيجية مرئية للجمهور. لن يسمح للمشتركين.


فيزومي فكس.


فيزومي فكس هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. بل هو اتجاه فعال جدا وقوية التالية استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويدعم نظام تداول الفوركس فيكسومي الفوركس من قبل المؤشرات الفنية القوية وثبت. مخطط هيكين أشي هو نوع شعبي جدا من نظام الرسوم البيانية التي تحظى بشعبية بين الاتجاه التالي التجار. الإشارات المقدمة من قبل بباندس ستوب، كوسكوس ستارليت، غولدمينر، واتجاه القناص ليست سوى أكثر من رائع. فيزومي الفوركس استراتيجية تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على جعل الكثير من باكز إذا كنت تأخذ على محمل الجد وتأخذ وقتا لإتقان النظام. نظام فايزومي فكس يعمل تماما في بيئة تتجه. قد يكون أداء النظام ضعيفا في سوق جانبية لذلك فمن المستحسن للغاية أن تتداول فقط في اتجاه هذا الاتجاه. البساطة هي ميزة أخرى كبيرة من نظام فكسومي فكس. ويمكن تطبيقها بسهولة من قبل التجار المبتدئين في سهولة.


يتكون نظام فايزومي تماما من سبعة مؤشرات فنية ولكننا لن نستخدم مؤشر كسورية لاتخاذ قرار التداول لدينا. عند تثبيت فيزومي فكس بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك يجب أن يبدو المخطط الخاص بك كما يلي:


توقف بباندس هو خط انضمت إليه النقاط. فإنه يغير لونه إلى الأحمر والأزرق الفاتح. عندما يكون السوق حتى تتجه بباندس وقف هو أزرق فاتح في اللون بينما عندما يكون السوق في الاتجاه الهبوطي باندس وقف أحمر في اللون.


بل هو نوع خاص من نظام الرسم البياني الذي هو أكثر سلاسة بكثير من الرسم البياني شمعدان العادي. يتم الحصول عليها باستخدام صيغة مختلفة. أنه يقلل من الضوضاء في السوق. وهو أزرق في سوق الاتجاه الصعودي في حين أنه أحمر في سوق الاتجاه الهبوطي.


يتكون هذا المؤشر من النجوم الصغيرة مثل الأشكال التي تأتي باللون الأزرق الفاتح والأحمر. عندما يغوص مذبذب كوسكوس دون مستوى الصفر فإنه يشير إلى الهيمنة الهابطة بينما عندما يكون المذبذب فوق الصفر فإنه يشير إلى الهيمنة الصاعدة.


غولدمينر هو أداة تصفية. وهو يتألف من الأزرق والأحمر أشرطة. تشير الأشرطة الزرقاء إلى تحكم المشتري في السوق بينما تشير الأشرطة الحمراء إلى سيطرة البائع في السوق.


بل هو أيضا أداة تصفية مماثلة ل غولدمينر.


شروط الشراء باستخدام نظام فيكسومي فكس.


يجب أن يكون السعر أعلى من نقطة توقف. يجب أن تكون الحانات هيكين العشي الأزرق. يجب أن يكون كوزكوس مذبذب فوق مستوى الصفر. يجب أن تشكل غولدمينر أشرطة زرقاء. يجب أن شكل قناص الاتجاه الأزرق أشرطة. ضع توقفك أسفل مستوى التأرجح الأخير. يجب أن تأخذ الأرباح الخاصة بك عندما تكون أشرطة حمراء في أي من الذهب أو الاتجاه قناص.


شروط البيع باستخدام فيزومي فكس.


يجب أن يكون السعر أقل من باندس ستوب. يجب أن تكون الحانات هيكين العشي الأحمر. وينبغي أن يكون كوزكوس مذبذب تحت مستوى الصفر. يجب أن تشكل غولدمينر أشرطة حمراء. يجب أن شكل قناص الاتجاه أشرطة حمراء. وضع المحطة الخاصة بك فقط فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. يجب أن تأخذ الأرباح الخاصة بك عندما تشكل القضبان الزرقاء إما الذهب أو الاتجاه قناص.


تحميل مجانا فوريكس فيزومي فكس.


يقول صفق يلديز.


شكرا لك على إنديكوتورس الجديد.


آخر نظام الحرة وربما كبيرة. بالتأكيد تجريبي التجارة هذا الاتجاه الأسلوب التالي.


شكرا جزيلا!


سأحاول هذا النظام قريبا .. بدو، شكرا جزيلا سيدي.


Голдминер Скальпинг Стратегия форекс.


Эта стратегия использует скальпинг 1-5 минуток и работы по основным валютным парам. Эта система проста и записи легко распознать. أنت غير متصل حاليا،


Только 3 Необходимы индикаторы.


Форекс Индикаторы:


Золотоискатель رسي бары без задержки точка 200.


Длинная запись:


الذهب عامل المنجم مسوت быть синим. без задержки точка 200 синий. رسي-бар должен быть синего цвета.


الذهب عامل المنجم должен быть красным. без задержки точка 200 красный. رسي-бар должен быть красным.


Выход из позиции:


Тейк-профит предопределили 7-12 пипсов. Остановить потери 5 пипсов выше или ниже، не лаг точкой.


Инструкции по установке стратегии форекс.


Голдминер فوريكس скальпинг стратегия представляет собой сочетане ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.


Суть этой стратегии форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.


Голдминер فوريكس Скальпинг Стратегия дает возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.

Comments

Popular posts from this blog

رسوم خيارات التداول

أفضل وسيط الخيارات. آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018. أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد. طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى. التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم. أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين. هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على. كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات. للعثور على ال

خيارات ليف دليل لاستراتيجيات التداول

استراتيجيات الخيار نيس ليف. منصات منخفضة الودائع وتشمل هذه الأسواق خيارات إشارات التنبؤ التجارة. ميلي ثانية و أونيكس الاتصال المباشر: نيس مارتن. سم، الجليد، نيس ليف هناك تهاجر لمناقشة الخيارات ..؛ الخيارات: واحدة من هذا نيس أي نتائج العمل جيدة. البحوث، التقييمات، و كبو. وتوليد المزيد من خيارات سعر الفائدة. إستراتيجيات دي قاعدة دليل مقبض نيس فرنسا نيثرلاندس يكون a. قيمة المسيرة الإرشادية المستقبلية. بنجاح بدف، -. اضغط على الأخبار. تداول العقود الآجلة سمب. كل من. فعالية استخدام العقود الإلكترونية. خيارات أسعار الفائدة مع معلقة. الوقت الصفقات. الحصول على ثنائي ثنائي - في .. التي هي سلعة. قبعات، والأرضيات، وجزء من العقود الآجلة هذا بيع استخدام التداول الإلكتروني. نوي: 0437478953 hồ chí مينه: 0839205999 التبادلات المتاحة: سم، نيس الجليد. الناشر خيارات السوق زدب، العقود الإلكترونية البسيطة، مواقع التداول مع مرور الوقت. مذكرة الخزانة المستقبل سم المجموعة بلك، بورصة لندن، ورونكست ليف. سياسات الاستثمار؛ .. منصات الاتحاد الأوروبي الودائع منخفضة. ومن أسماء صندوق التحوط اقتبس فانتاجيبوانت تنويع اس

مجانا ترحيب مكافأة حساب الفوركس

أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017. على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية